منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصوت الجريح

تاريخ الميلاد : 31/05/1978
البلد / الدولة : فلسطين-غزه

مُساهمةموضوع: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    27/1/2011, 7:05 pm

خسئ المتؤامرون على اسيادهم

لا تاسفن على غدر لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا بقصدهن يعلو على اسيادهم تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

lol!
عنكبوت المرمى

تاريخ الميلاد : 15/08/1985
البلد / الدولة : اذنا / فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    27/1/2011, 8:36 pm

بس عفوآ مين المقصودين بالمتآمرين
........................

تاريخ الميلاد : 15/08/1985
البلد / الدولة : اذنا / فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    27/1/2011, 8:37 pm

ولا قصدك المتآمرين على وطنهم
.....................
من امثال ابو كرتونه

تاريخ الميلاد : 15/09/1981
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    28/1/2011, 2:11 am

اخخخخخ اخخخخخخ يا زلمة انت بدك تبطنا ولا شو قصتك لا حولة ولا قوة الا بالله وحدو الله يا جماعة وحدو الله وحدو الله وحدو الله

لا حولة ولا قوة الله بالله الله يرحمنا برحمتو يا رب ويبعد عنا الخرى الي احنا فيه

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    28/1/2011, 6:27 pm

اول شى مرحبا فيك اخى عنكبوت المرمى فى موضوعى انا ما بقصد امثال ابو كرتونه بل اقصد من لديهم الحساسيه من الكرتون ومن متى قطر خائفه على مصلحه الشعب الفلسطينى و الشعوب العربيه فقطر قبل ان تحكى عنا وعن الشعوب العربيه فهى يجب ان تطهر قطر من القواعد الامريكيه الموجوده داخل تلك الدوله والى متى يبقى نائم الشعب القطرى على تلك القواعد فى بلدهم وشكرا لك على الرد
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    28/1/2011, 6:34 pm

هلا والله حبيبى ماير من زمان ما شفت تعليقاتك الحلوه وبعدين انت بتقصد من فى لا حوله ولا قوه الا بالله لا اله الا الله احسن من كل شى وبعدين لازم تتحسبن على كل ظالم انت تقصد منظمه التحرير بانها منظمه ظالمه ولذلك قامت مليشا حماس بالانقلاب عليها يعنى لانها ظالمه صحيح كلامك اوك طيب ولماذا قامت بقتل الشيخ الجليل عبد اللطيف موسى هل هو الاخر ظالم ولم يكن مسلم لهذا قامت حماس بتصفيته هو من معه من الاخوه وهذه بعض المشاهد التى تدمى العين وتزرف الدمع وهل يقوم المسلمين بقتل الابرياء العزل والتنكيل بجثثهم ام اصبحت وظيفتهم مسح الاسلام وشعاره بالنيابه عن اليهود

وهذا قليل القليل من المشاهد ممن يعتقد الناس بانهم مسلمون

هنا المهتجزون داخل المسجد يرددون اتثقو الله وكان الشيخ يحث كل من هو بداخل المسجد بعدم اطلاق النار وما كان الرد الا باطلاق النار على من بداخل المسجد

لاسلكي حماس يفضح جرائمها في مسجد ابن تيمية 1

ماذا فعلنا لك يا حماس !!

انطر الى تلك المناظر وقل لا حول ولا قوه الا بالله وحسبى الله ونعم الوكيل
اماني اطميزي

تاريخ الميلاد : 27/02/1989
البلد / الدولة : بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    30/1/2011, 12:53 pm

مرحبا يمكن اكون متاخرة شوي صحيح الموضوع بيشجع عالنقاش بس يا جماعة ما بدنا نصير زي المثل اللي بحكي انا واخوي عا ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب احنا شعب واحد واخوة ما بصير نحكي عن بعض لانو الدم ما بصير مي وبدل ما احنا قاعين نرمي الشكاوي عبعض خلينا انفكر احنا ليش اوصلنا لهالمرحلة وسواء الغلط من قطر او من غيرها احنا لازمنتحد وانحل مشاكلنا وما نسمح لاي حاد يدخل في امورنا مهما كان سواء قطر او غيرها و خلينا نقلب السحر ع السحرة
مع تحياتي
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    30/1/2011, 3:03 pm

لا متأخرة ولاا شئ انتي نورتي الموضوع أكيد وبنتشرف برأيك.

وكل الشعب فلسطيني اخوة ،الدم الفلسطيني ما يهون بس الله يبعد عنا تجار الدماء من امثال قناه الجزيره ومن يجرى وراء ارائهم الخوانه هذا كلو لا يصب فى مصلحه الشعب الفلسطينى ولا فى مصالح الشعوب العربيه انما هو فى صالح امريكا واسرائيل بدات فى العراق والان فى مصر حتى تكمل علم اسرائيل من الفرات الى النيل

Mayer

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    30/1/2011, 7:07 pm

يعني الجزيرة هي الي بتسقط بنظام مصر هللا يا زلمة انت وين مخك يا زملة انتو بخدروكو حماس بغزة ولا شو

يا زلمة افتح اي تلفزيون وشوف الناس الي بدها تخلص من الحكومة الي صارلها 30 بتنهب وبتسرق يا اخي ما بتوخد اي عبر من هالشي نهائي معقول ما بتفكر بالموضوع

ارجوك ما تجاوب علي خلص ما دامك بتحكي عني فررت من فلسطين معناتو معك حق خليتها الك

ادا كل الناس بفكرو زييك معناتو هنيئا الك خدها كلها

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    31/1/2011, 12:31 am

الجزيره اشعلت النار فى مصر ما بدها يكون هدوء فى الشرق الاوسط حتى يصير كل التغطيه على العالم الثائر ويبعد الاعلام شويه عن فلسطين حتى تعمل اليهود الى بدها اياه فى القدس

القدس على وشك الانهيار والاعلام غائب عن القدس صرنا نقاتل بعض وبعدها عن محورنا الاصلى وهو تحرير فلسطين بكفى الم يكفى اما حان الاوان لكى نستيقظ من نومنا ونعود الى سبيلنا وهو تحرير فلسطين بدلا من ان نخون فلان وعلان عيب نشكك فى وطنيه اى فلسطينى واتى بدنا الامر ان نزاود على عرفات وعلى عباس وغيرهم

وانا لم اقصد بانك من الفارين انت لم تعش فى البلد ولم يذق مراره الالم التى يعيش به الناس من ظلم وانتهاك الى ابسط شيئ وهى ان تعبر عن رايك وانت فى بلدك انت يعبر عن رايك وما تدرى كيف تحكم علينا واذا اسات الك فانا لم اقصد الاسائه الك والى اى فلسطينى الدم واحد وانا اقصد كل من يزاود على اى فلسطينى كفانا تزاود على ابناء شعبنا

نحن نريد ان نقرر مصير نا احنا الشباب الفلسطينى ولا نريد اجندا خارجيا تقرر مصير الشعب نحن ليس بلعبه شطرنج تحركنا ايران وقطر وسوريا حان الاوان بان نقول الى الئك المارقين كفاكم ابتعدو عنا لا نريد احد منكم

الى كل المتراقصون على دماء شهدائنا لا نريدكم ابدعدو عنا
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    31/1/2011, 2:16 am

وانا اتجول داخل المنتديات دخلت منتديات محيط -- شبكهالاعلام العربيه عجبنى عنوان لموضوع مما جزبنى الى قراءه هذا الموضوع وهو بعنوان

بمنظور إستراتيجي هل قناة الجزيرة عربية؟؟ لماذا لم تنشر الجزيرة هذه الصور ؟؟!!!

وهذا هو رابط الموضوع

http://forums.moheet.com/showthread.php/143382-%D8%A8%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%88%D8%B1-%D8%A5%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A-%D9%87%D9%84-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9%D8%9F%D8%9F-%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%84%D9%85-%D8%AA%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%9F%D8%9F!!!

اماني اطميزي

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    2/2/2011, 11:34 am

يا جماعة مشان الله شو ما كان قصد الجزيرة او غيرها ما بصير نوقف عند هالحكي ونتكاتل عشانو
اما بالنسبة لمصر وتونس والدول العربية انا بعتقد انو الدول العربية كانت مكبوتة وبتستنا في اللحظة المناسبة حتى تعمل ثورة
محمد أبو أسعد

تاريخ الميلاد : 12/08/1978
البلد / الدولة : jordan

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    3/2/2011, 4:17 pm

صدقا وبكل امانه استفزني موضوعك يا من كتبته

لن ادخل بمهاترات حول موضوع يخص حركة المقاومه الاسلاميه حماس وحركة فتح

كلا الحركتين انتجت وطنيين مقاومين وايضا اخترقت صهيونيا

لكن للحق ففتح انتهجت منذ عقود نهج صهيوني وكان بداية ثمار هذا النهج اغتيال قادة فتحاويين عظام امثال ابو جهاد وابو الهول والامير الاحمر والقائمة تطول

يا من كتبت الموضوع ،هل اذاك فضح قناة الجزيره لعباس ونصر يوسف ودحلان وقريع وباقي العصابه، هل استفزك هجوم الجزيره على نظام مبارك الديكتاتوري

انت مع من ؟ اذا كانت الصهيونيه بكل قياداتها اعتبرت مبارك صديق وشريك ودافعت بكل قوها عنه وايضا اعترفت بعباس وزمرته وحدث نوع من المؤاخاة بينهم

ورفضت حماس، وادرجتها غصبا(عن الشرعيه الدوليه) بقائمة المنظمات الارهابيه

وللعلم(( هذا فخر لكل حمساوي ان يسميهم الغرب والصهيونيه بهذا المسمى))

فكيف انت تدعي الوطنيه وانت وبني صهيون تتقاسمون نفس الاهتمامات والاراء ،وعدوكم مشترك واصدقائكم مشتركين

عليكم علامات استفهام ياكثيره ؟ صوبوا اوضاعكم المهترئه

ثم تعالوا وتشدقوا
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    4/2/2011, 3:51 am

اول شى احب ارحب فيك اخى محمد ابو سعد نورت الموضوع وانت ليش مستفز لهدرجه انا بحيي كل الشرفاء من حركه حماس وحركه فتح ما بننسى نضلات فتح ولا نضالات حماس ولا غيرها من الحركات بس بدون مزاوده على فتح ان تقول نهجت نهج الصهاينه كيف تحكم على حركه قاومت الاحتلال وتشبهها بالصهيونيه
لم اتسبب باذى النما يمس الشعب الفلسطينى عندما نصدق ما يقوله الصهاينه من اقوال بكل هذا لا يصب فى مصالح الشعب الفلسطينى فكل ما تقوم به من مؤامرات ما هى الا لاسقاط الشعب الفلسطينى ووضعه فى محك مع الشعب وقتل الفلسطينين لبعض كما حصل فى غزه فكفاكم مزاوده على قيادات الشعب الفلسطينى من قبل ابو مازن زاودتم على الشهيد ياسر عرفات وقلتم عنه ما قلتتوه من كلام

الله الله الله لماذا قالت اسرائيل عن حسنى مبارك شريك لها حبا فيه ام ماذا ما قالته اسرائيل وغيرها من كلام ما هو الى لاسقاط حسنى مبارك فهى استغلت تونس لتثير باقى الشعوب على قياداتها يعنى الدماء التى ارقت فى مصر وغيرها يرضى الله من له مصلحه اذا فى كل هذه المظاهرات

ورفضت حماس، وادرجتها غصبا(عن الشرعيه الدوليه) بقائمة المنظمات الارهابيه

ههههههههههه ابو عمار وابو مازن الى بتقول عليهم خائنين لم يقبلو بدوله بحدود 67 بس مشغل وغيره ممن قعدو على دماء الشعب الفلسطينى وتاجرو بدماء الشهداء وقعدو على تفاهات قبلو بحدو الدوله 67

وللعلم(( هذا فخر لكل حمساوي ان يسميهم الغرب والصهيونيه بهذا المسمى))

فخر لكل حمساوى بانهم قتلو المناضلين واستباحو الدم الفلسطينى اول كانو يقولو السلطه بتمنعهم من المقاومه فى غزه اين حماس اليوم من المقاومه لماذا لا تقاوم ولا تري من اى فصيل بان يقاوم

انت تتحدث عن الوطنيه اين انت من الوطنيه كيف تحكم على الفلسطينين عيب عليك وبعدين الى على راسو بطحه بحسس عليها وكل فى انائه ينضح هذا الكلام يحكى الى لكل من نسى والقدس وقعد على تفاهات وسكت وبدل القدس والوطنيه بكرسى زال وشكرا الك والى كل عربى نائم كما قال الشاعر

نامو ولا تستيقظو ما فاز الى النومو

انتم ساعدتم الصهاينه على نشر تفاهتها ولقيت من يعيد ورائها مثل البغبغنات من اقوال وتنشر لها ما لم تقدر على فعله من افعال مشينه للشعوب لماذا فى هذا الوقت نشرت الجزيره هذه الاشياء فى الوقت التى اعترفت فيها بعض الدو ل بالاعتراف فى دوله فلسطين لماذا لا تسال نفسك لماذا تايد الصهاينه وتاكد بمصداقيه هذه الاوراق
اماني اطميزي

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    6/2/2011, 9:55 am

ياجماعة انا بد احكيلكم بيت شعر صغير وانا متأكدة لاانكم راح تفهموه
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    6/2/2011, 4:20 pm

شكرا الك خيتو امانى طميزى على بيت الشعر هاد كان مغزى كلامى مشان هيك بديت موضوعى فيه ويا ريت الكل يفهم معناه

--------------------------------------------------------------------------------

خسئ المتؤامرون على اسيادهم

لا تاسفن على غدر لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا بقصدهن يعلو على اسيادهم تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

--------------------------------------------------------------------------------

أمير قطر الثوري في غزوة الي إسرائيل

عدل سابقا من قبل الصوت الجريح في 11/2/2011, 2:44 pm عدل 1 مرات
اماني اطميزي

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    7/2/2011, 10:30 am

لا شكر على واجب
بصراحة موضوعك حلو وبيستاهل الواحد يعلق عليه بس ياريت تكون التعليقات بدون خلافات ومشاحنات لانو يمكن يكون كلام الجزية صح ويمكن يكون خطأ انا ما بعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟ بس انا الاشي الوحيد اللي بعرفو انو لازم نكون ايد وحدة ندرس مشكلتنا ونحاول انحلها
العين الساهره

تاريخ الميلاد : 24/02/1972
البلد / الدولة : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    8/2/2011, 1:40 am

أنا بدي أرد على ابراهيم حمامي الرسول علية السلام يقول هدم الكعبة حجرا حجرا أهون عند اللة من أراقة دم مسلم وحماس في غزة قتلت حسب اعترافة ما يقارب 150 مسلم
في القران الكريم نعلم ان المساجد هي بيوت الله قصفتها حماس يا لاربي حي والسبب ان الخطيب يومها انتقد بعض قادة حماس ليش هم نيسوا حالهم انهم مسلمين ويدمروا وبقتلوا باسم الاسلام
ليش بنتقدوا المحاكم العسكرية في الضفة عندهم في غزه بحكموا بالاعدام على أناس بتهمة الاتصال برام الله انا هنا اتحدى ليس حماس بل العالم أجمع ان المحاكم العسكرية حكمت شخص بالاعدام بتهمة الاتصال بغزة
ليش بحقلهم يعملوا الي بدهم اياه وفي الضفة ممنوع يسالوه واحد منهم
وقناة الجزيرة للي بعرفش 15% من اسهما لشمعون بيرس وبتخدم مصالح الغرب واليهود وحماس على المكشوف
بقلك تنسيق امني اعطيني اسم سجين سلمته السلطة لليهود حرام عليكم خافوا الله ومن كفر مسلم فقد كفر
الخيانة كلمة مش بسيطة
انا بقول لقادة حماس ورديحتهم مثل الحمامي وغيره اتقوا الله (أن من يتقي الله يجعل له مخرجا )

يا رضى الله ورضا الوالدين
سجل انا عربي

تاريخ الميلاد : 03/10/1984
البلد / الدولة : كل فلسطين وطني

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    9/2/2011, 12:20 pm

مرحبا عنكبوت مرحبا العين الساهره كيفكم ، طيب انا وعنكبوت كل يوم بنضشوف بعض وانت يا عين ساهره الك شهر ما حكيت معي شو عسى يكون خير .
المهم بالنسبة للموضوع بدون ما اقرو حكي فاضي لانو المقتنع بشي اول شغلة بيخسرها هو التفكير السليم بس بدي عبر عن تصوري انو عنكبوت اقربكم للواقعية .
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    11/2/2011, 2:42 pm

مرحبا بك العين الساهره

شكرا الك على ردك على الموضوع فهذا العدد اقل مما تتصور المئه والخمسون هدول (150) 10 بالمئه مما ذكر فكما قلت المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه فاين هم من هذا الكلام ولو كان واحد فهو مسلم حرام قتله بدون ذنب الدم الفلسطينى ما بهون

وكل فى انائه ينضح
ومرحبا بك ايضا سجل انا عربى فهل قتل المسلم شئ فاضى اخى كيف تحكم بدون ما ترى وبدون ما تسمع من جميع الاطراف كيف العنكبوت اقرب الى الواقع او هو لا يرى شيئ
او يرى الى بدو اياه ولم يرى الى ما بيعجبو اتقوا الله
وان تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم

ويعطيك من طرف اللسان حلاوتا ويروغ منك كما يروغ الثعلب

والى فى بطنو عظام بحسس عليها

محمد أبو أسعد

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    12/2/2011, 4:26 pm

لا حول ولا قوة الا بالله ، يا اخي كلنا بالهم عرب

انا مستغرب ،انت رحبت في بالبدايه وبعدين شتمتني !!

خلافي معك بالري ما وصل لتوجيه تخوينات شخصيه واهانات

انا كل ما اختلف مع واحد بالراي بهالمنتدى اول شغله بعلمها تخوين وشتم وقذف ، هيك ثقافة الحوار ؟؟!

بعدين يا اخي مين الي بيحكي انكم مش اسياد ؟

اذا الموضوع موضوع اسياد وكلاب اعتقد صار مفروغ منه

احنا الكلاب وانتم الاسياد اذا كان بيخفف من توترك

ومع اني مش عارف مين احنا ومين انتم

والمفروض احنا يعني انا وانت ،حماس وفتح والجبهه وكل الفصائل ،احنا تعني كل اطياف الشعب العربي من المحيط للخليج

المشكله يا صديقي والخطأ البسيط انتم كونكم حركه مناضله شريفه مستقله بقرارها وداعميين بقوه للمقاومه ونهجكم لم يتغير نهج فتح(( ابو جهاد وابو اياد))

حدتم عن النضال ضد الاحتلال الصهيوني واستبدلتموه بناضلكم ضد حركات المقاومه ومنها حماس

واذا اخطأت انا بتعبيري فسامحوني على اعتبار انكم الاسود والاسياد ، فالسيد من صفاته الحلم

والقدر الكبير يا فتح يستوعب الاقل حجما

الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    14/2/2011, 12:46 pm

مرحبا اخى محمد ابو اسعد اول شى انا لم اقصدك فى كلامى وانت ليش ماخد الكلام عليك واحنا اخوه ولاد شعب واحد وانا لا اوجه كلامى الى الشرفاء من جميع الحركات النا اقصد بالكلاب الخونه من كل الحركات الى قامو بقسم الشعب الى اقسام هم الخونه الكلاب الى بقصدهم ولا اقصد الشرفاء المقاومين من جميع الفصائل فكل فصائل المقاومه احييها وندعم المقاومه وليس بمن يمنع المقاومه كما حصل فى غزه من منع للمقاومه

اما القدر الكبير يا فتح يستوعب الاقل حجما

فهذه الفئه الكبيره القليله الحجم فهى تركت مواقعا حتى لا تقتل ابناء شعبها بالعكس الى قام به حملت الدين من قتل واعدام لابناء شعبها من الفتحاوين لما قامو باعدامهم بدون بمحاكمه ومن خولهم باعدام هؤالاء الناس فى الساحات هذا هو قانون الغابه الى تتحدث عنه ما بوسعى الى اقول حسبى الله ونعمه الوكيل
محمد أبو أسعد

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    15/2/2011, 3:57 pm

شكرا لك اخي على التصويب، اكيد احنا اخوه ولنا الشرف

كـ فلسطينيين أن حبانا الله( بقضية) .

نختلف بالراي ،نتناحر كلاميا ،نغضب من بعضنا،نبكي...

كل ذلك ما هو الا حب جارف منا لفلسطين،والخلاف هوشيء حضاري لشعب عنده قضيه ولا بد منه

لكن لاوضح امرا لك فانا لست منتميا لاي حزب او حركه او منظمه فلسطينيه ،ولم اجالس في حياتي شخص حمساوي ولم ارى شخص بحياتي قال باني حمساوي الا عبر شاشه

لكني جالست فتحاويين كثر ومنهم قيادات للاسف

وكلهم اجمعو على وجوب القضاء على حماس ،واجمعو على ان العدو الاكبر لهم ليس اسرائيل بحسب تعبيرهم بل هي حماس

وهذا شيء مؤسف ومخزي ومخيف ،أ هذا ما ال اليه الشعب الفلسطيني

اعتقد انه من الواجب على شرفاء فتح اصلاح ذات البين

والشروع الفوري باصلاح البيت الفتحاوي

والقضاء على من افسدوا فتح ،لتعود فتح الى مركز القياده

والرياده ،عندها سترى ان كل الشعب الفلسطيني مع فتح وليس ضدها

وللتنويه :الفلسطينيون ليسوا فقط من هم داخل اراضي 67
سجل انا عربي

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    17/2/2011, 10:39 am

يا صديقي الصوت الجريح انا مصر انو طق الحنك الي سميتو موضوع هو حكي فاضي ليس لان قتل الناس هو الفاضي لانحياة الانسان حتى في الكونغو مقدسة ولكن للاستخدام المحرف والغير موفق في الاستدلالات والاسقاطات .
بعدين مين الي في بطنو عظام بالاول في اشي اسمو ادب حوار ونقاش .
نقطة هي جوهر الموضوع ليش كل الورع والايمان الي نازل وكانو محسسني اني بناقش في شيخ سلفي يعني خليتني عيد النظر في ادبيات فتح اكثر من مره واقول ممكن الي قراتو غلط طلع انو انت الغلط وكل ادبياتك الدنية المستحدثة هي دخيلة على ادبيات فتح ، ما اعرفه ويعرفه كل شعبنا ان فتح نشأت كحركة علمانية جامعة لكل الوان الطيف الفلسطيني العقائدي والايدلوجي وفق ثابت واحد هو مقاتلة الصهيونية ، فحيرتنا يا رجل انا بقترح عليك انو تسميها حركة فتح الاسلامية او حركة فتح السلفية للتبليغ والهجره .
في النهاية الحركتين الكبيرتين في شعبنا وملحقاتهم لانو حماس عندها ملحقات بشار الاسد وفتح عندها ملحقات ما كان يسمى اليسار الفلشسطيني كلهم مجرمين في حق الشعب والقضية ، وليس لنا من خلاص الي بزولهما معا وليكون شعارنا الشعب يريد تصفية الاحزاب
مسافر

تاريخ الميلاد : 15/09/1979

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    17/2/2011, 6:20 pm

الى الصوت الجريح المشدود كثيرا للموضوع
لم اكن يوما صاحب ردود جافة ولكني دائما اركض مثلك وراء الحقيقة والموضوعية, ولكن عندما تجد ببداية الموضوع طالما رقصت على جثث الاسود كلاب فهذا لا يليق بمتعلم ولا جاهل
فالموضوع اصلا مسدودا امام من سيعارض . وللمعلومية انا شاهدت البرنامج ولم يكن المناضل جمال نزال يملك شيئا يحتج به . وعلى كل للنرجع للموضوع
انا متفق معك بان الجزيرة ليست مخولة بالدفاع عن القضية الفلسطينية وان قطر بها قواعد عسكرية امريكية وان الجزيرة لا تتطرق لهذا الموضوع , ولكنهم لا ينكرون هذا
بالاضافة الى انه لو جاءنا الفرعون وقال بان اسرائيل دولة احتلال فهذا يعني ان نناقش مصداقية الفرعون وهل يجوز لمن كفر وقاتل نبى الله موسى ان يتطاول على اسرائيل
فما يجب ان يناقش ان اسرائيل دولة احتلال وكيف لنا ان نزيلها . لا ان نتهم الفرعون بالكفر والضلال فالكل يرى المسألة حسبما يرى ويحب ان يسمع
ما يجب ان يناقش هناهو هل فعلا ان الوثائق المسربة للجزيرة صحيحة ام لا ؟ ولا يجب ان نناقش مصداقية الجزيرة
وان استطعت ان تكذب الوثائق اخي الصوت الجريح فانا اقول لك بان المعني بالموضوع وهو صائب عريقات قد اقر بمحتواها ومضونها وان السلطة شكلت لجنة للتحقيق بكيفية تسريب الوثائق لا التحقيق بمضمونهاوهذا يعتبر اعترافا اخر بمصداقية الوثائق وهناك ايضا الكثير من المقابلات التي اعترف بها افراد من المفاوضين بالوثائق .
فان كان يجب ان نقول مرة بان الجزيرة كاذبة فلنقل الف مرة اين التحقيق بشأن الوثائق .
وانا لا اريد ان انحى بالموضوع لاوصفه بصراع بين حماس وفتح فهذا يجب ان لا يكون موضوعنا هنا ففلسطين تستحق منا ان نترفع عن خلافاتنا وان لا نغلق اعيننا عن الحقيقة وهي ان نعترف باخطائنا على الاقل وان نقاتل من اجل من اخطأ فان الله سيسأئل الكل منا عن خطأه وعن خطأ غيره ان حاول ان يجمل الخطأ .
الرجاء ان تاخذ ردي على انه محاولة للتوضيح وحب للمشاركة معكم بالموضوع
مع الشكر الجزيل
Mayer

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    19/2/2011, 12:29 pm

صح لسانك يا سجل انا عربي. اعجبتني بلاغلتك بالحديث وردك القوي. ياريت انو الصوت الجريح بس يحاول يتفهم انو فيش حد احسن من حد وكل من على ايدو دم الشعب الفلسطيني فهو بشع وقذر مهما كان مذهبه او حزبه.

انا بتوقع انو الجزيرة لم تكن موفقة بالنشر لأنها زادت من انفصال الشعب الفلسطيني. ولكن بتمنى انو واحد يشغل مخو شوي وينسى كل الاحزاب ويشوف بس هل من جدوى من هذه المفاوضات؟ لماذا يتفاوض بعض الناس بإسم الشعب بدون تفويض؟ وفوق كل هذا هل المفاوضين لديهم الكفائة الكافية ليتفاوضو؟؟؟؟؟؟؟

ليس هناك حل سوى المقاومة! والا فسيلعن التاريخ الشعب الفلسطيني!

تاريخ الميلاد : 15/05/1920
البلد / الدولة : الدوحه-قطر

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    19/2/2011, 11:45 pm

انا اليوم دخلت المنتدى للتصفح ولكن؟؟؟؟ شدني موضوعك يا ايها الصوت الجريح وقرأت كل الردود وبرأي الشخصي ان قناة الجزيرة قناة صهيونيه ولكنها تملك من الحرفنه والمهنيه ما يفوق كل قنواتنا العربيه والتي اعتدنا ان نسمع ونشاهد فيها التطبيل والتزمير للحكام ... وطرح الجزيرة لهذا الموضوع ونشرها تلك الوئاثق في هذا الوقت بالذات هو كمن يدس السم بالسمن ولكن هذا لا ينفي ان الوثائق صحيحه .. واما موضوع مصر وتونس فهنا خط احمر هذة ثورة شعب بأكمله دفع دمه من اجلهاثورة ضددكتاتورين جثموا على نفس الشعبين طويلا وكيف يكون جسد البوعزيزي مؤامرة يا ناس هل امريكا هي من دفعته لحرق نفسه لتهز استفرار تونس ومن بعدها مصر؟؟؟ يا اخي الصوت الجريح كيف نحجم ثورة بهذا الحجم لنضعها في بوتقه المؤامرات؟؟؟ وهل هناك متأمر اكبر من حسني مبارك؟؟؟ ثورة تونس وثورة مصر فاقا الثورة الفرنسيه يا اخي ... هذة ثورات شعبيه خالصه انتجها الجوع والكبت والعبوديه..
اما موضوع فتح وحماس فأرى انهما اجهضتا نضالنا الوطني الفلسطيني وانقسامهما وتقاتلهما هو وصمه عار على جبين كل من رفع السلاح بوجه اخيه من الطرفين والاجدر بنا ان ندعوا لأنهاء الانقسام ومحاسبه كل من استباح الدم الفسطيني بدل ان نعلق اخطائنا على الجزيرة وغيرها لماذا ندع الجزيرة تعملنا سبق صحفي لماذا لا نتوحد ونوجه سلاحنا الى مغتصبنا ؟؟؟ واخيراً اقول لكم انكم رائعين واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

دوماً اتجدد!!!!
سجل انا عربي

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    21/2/2011, 12:21 am

بالبداية بدي الكل يعذرني لاني ما بحب المجاملات بطبعي لانو المجاملات من اسمها هي كذب ، المهم .
اطلاق التهم على قناة الجزيرة لا يمتلك المصداقية انو يا با صهيونية وما بعرف شو وبيريس الو ما بعرف قديش ممكن يكون صح او لا بس بصراحة كل واحد في هالموضوع بيفتي من عندو يعني بنكذب وبنصدق حالنا ، نقطة ثانية ومهمة نحنا او بعضنا لا نملك اخلاق حفظ الجميل وتذكر من قدم لنا ومن تامر علينا بمعنى يا رفاق الجزيرة وفقط الجزيرة جعلتنا وجعلة قضيتنا وجبة اساسية على المواطن العربي على الاقل وبالاخص ايام المحن الكبيرة من اجتياح الضفة وهجوم المقاطعة ومجزرة جنين والبلدة القديمة في نابلس ومجازر غزة التي لا تحصى عيب وحياة العدرا عيب في الوقت الذي كانت قناة النفط العربية تصف شهدائنا بالقتلى كانو فنقو بمرض معدي ولا يمكن كمتابع ان انسى تغطية العربية لحرب غزة كل نص ساعة تسلخنا تقرير عن قدرات اسرائيل العسكرية والبشرية ومدى الضرر الذي تلحقه تراسانة العدو في حال استخدامها وكانو بقلولنا اهربو راح يسخطوكو سخط ولكن شعبنا قال اكثر من هيك ما بيطلع بايد الله يسخط .
وبالنسبة لتقيم الرفيقة فالا انو النشر في هذا التوقيت هو دس للسم في العسل او ما بعرف شو المهم شو يعني هالحكي يعني ينشروها في اجازة الربيع او في رمضان على ثلاثين حلقة ويسموها بدل الوثائق الفضيحة اسم تجاري مثلا الف وثيقة ووثيقة او مغارة الوثائق والاربعين مناضل او باب الوثائق والله هاي النقطة بالذات مو قادر افهم ليش مدام الوثائق رسمية وحقيقية فكل الوقت وقتها مش موسم الحج هي ، بالعكس انا ادين الجزيرة على تاخيرها لانو هاد الكلام الوارد في الوثائق كانو المساطيل مثلي يحكو ويقلو راح يعملو ويتنازلو ويبعو وكانو يصيحو علينا هو انتو عندكم وطنية اكثر منهم وشو قدمتو لنسمحلكم اتقيمو الوضع ومن هالحكي .
ونهايتو لازم تشكرو الثوار في مصر وتونس لانهم اهلو الناس عن هالوثائق .
Mayer

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    27/2/2011, 1:41 am

كنت متوقع هيك كلام بس محدش بجامل فيك انت فعلا بتكتب ببلاغة عالية وبحب اقرأ ما تكتبه بس بشرط ما تكون معصب لنو بعدين ببطل عندك بلاغة.

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    28/2/2011, 5:06 pm

بصراحه الحوار هنا أصبح حضاريا وبلغة المنطق

ارى ان الجميع هنا متفق على الثوابت الاساسيه

فيما بتعلق بإدبيات الحوار

انا ايضا اضم صوتي لماير وسجل انا عربي واتفق تماما معهما، وكلمة حق للاخ عربي تبدع وانت (رايق)

واتفق مع سجل بما يتعلق بتوقيت نشر الوثائق

هل للحقيقه توقيت ومواسم ، هل كشف خيانه يدرج بخانة التوقيت السيء

هل فضح المتامرين على فلسطين وتعريتهم ..كدس السم بالعسل

أليس حريا على كل فلسطيني ان يقول (ارحل يا عباس انت وزمرتك الفاسده )

الم يإن الوقت لتعي منظمة التحرير بقياداتها المتعاقبه بإنها ليست الممثل الشرعي ولا الوحيد للشعب الفلسطيني ,حتى اني لا اعرف من نصبهم بالامس ليكونو كما يدعوا

والمشكله في كل بيت فلسطيني( بوعزيزي) اخر

لكن لا اعرف لما لا يثور الشعب على كل الفصائل ويعود الولاء والانتماء فقط للارض الفلسطينيه
سجل انا عربي

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    1/3/2011, 3:31 pm

مساء الخير ماير ومحمد برغم ما كان بيننا ههههههههه
بالبداية بحب وضح انا قصدت نفسي اني ما بحب المجاملات بقصد اني انا ما بجامل ، ولم اقصد انو اي حد بجامل وبيتملق حاشى وكلى انا ما بتهم حد بشي بحياتي وبحترم الي بخالفوني قبل الي بوافقوني .
بالنسبة لموضوع المنظمة شعبنا اسقط من حساباته هذا المسمى من اليوم الذي عدل فيه مثاقنا الوطني بحضور كلنتون لانه الشيء الوحيد الذي كان يبرر لنا تمثيل هذه المنظمة للشعب ، الممثل الشرعي والوحيد لفلسطين هو الشعب القادر على صنع مستقبله كما يريد وليس كما تريد دوائر القرار الخارجية في امريكا وطهران وازا بيتفقو بيتفقو جماعتنا هون ، وبالنسبة للثورة على الواقع المخزي وبالوسائل المتاحة لانو نحنا نقرا واقعنا جيد ولا ندعو للتغير العنيف طبعا لن تتاخر الثورة هنا في الضفة كثيرا وبالنسبة لرفاقنا في غزة وضعهم اصعب من وضعنا ويحاولون التنقل بالوسائل المتاحة سنثور يا سلطة ويا حماس لنغيركم واذا لم ترغبو في ذلك افعلو مثل المهرج معمر القذافي وخلصو هالشعب لانو الحياة بوجودكم موت ولن يضيرنا الاستغناء عن الحياة ما لم يحصل تغير ........
رائد ابو اسعد

تاريخ الميلاد : 30/08/1986

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    5/3/2011, 6:49 am

يمكن وصلت متأخر انا .. بس فيه ناس علقوا ع الموضوع وتقريبا بنفس فكرتي ..
المشكله مش بالجزيره .. ولا بأي قناة بتكشف اشياء مستوره
كل واحد بتحمل نتيجة افعاله ...
بعدين انا واثق تماما .. لا رعاع الاعلام العربي الغبي الحكومي والحزبي بيقدر يوقف بوجه الجزيره .. من الالف للياء .. لانه اعلام معفن .
لا عندو مهنيه ولا مصداقيه ... انا بقرف لما اتابع تلفزيون فلسطين .. لأنه تافهه ونفس الشيء تلفزيون حماس لانه برضو تافهه .. اعلام حزبي
احنا ليش بدنا نحاسب الجزيره ..؟؟؟
الجزيره وسيله ؟؟؟
ليش بننسى المشكله هههه يا حبايبي
احنا قد الجزيره ؟؟؟
بعدين انسونا من حكي الشعارات والوطنيه الي بحكيها صوت مجروح ... استهلكناا
خلونا نصير بشر ولو لمره .. حاسبوا حالكم ما تحاولو تحاسبوا الجزيره ومش عارف صهيونيه وامريكيه .. لهدرجه صرنا سخيفين ؟؟
لا زلت اثق بالجزيره .. رقم واحد قناة اخباريه عربيه
والي مش عاجبه يثبت العكس ...
بلاش السلطه تنفق المصاري هون وهون
ادا بدها تحارب الجزيره .. تتطلع قناه منافسه الها .. وبعدين احنا بنحكم
الجزيره الي فيها ناس بتعمل تقارير سجع .. اجمل تقارير تقارير الجزيره واجمل تعليقات واجمل برامج .. مش سرد وبس .. سجع وشعر وأيات قرأن بيحطو بالتقارير .. بيدل ع المهنية الحرفيه .. بروفشينال نيوز شانيل .. ههههه مساكين يا شعبي مساكين
Mayer

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    16/3/2011, 2:05 am

فعلاً انا سعيد بوجود انسان زي رائد في فلسطين

تاريخ الميلاد : 30/08/1986

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    16/3/2011, 8:48 am

وانا سعيد جدا بمعرفتك يا ماير ..
يكفي شخص واحد يفهمك
الصوت الجريح

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    30/3/2011, 10:13 pm

اسف على التاخير كنت مشغول فى عملى وانا سعيد بوجودكم جميعا هلا بيك اخى محمد ابو سعد وسجل انا على ومسافر اخى العزيز ماير
وهلا بيكى اختى فالا على ردك الجميل وعلى راسى اخى رائد ابو سعد احترمك واحترم ردك على راسى كل واحد وطنى وبحب وطنو واشكرك عهلى شعاراتك الوطنيههه

وياريت تروح عنا كل الاحزاب لانو ما اجانا من وراها الا ضياع الوطن والقضيه وياريت نتوحد تحت رايه واحده وهى علمنا الفلسطينى لانى فلسطينى وافتخر بفلسطينيتى

وشكرا لكم جميعا اخوتى و اخواتى
نورتو صفحتى والى الشرف بوجودكم جميعا
عمار ماضي

تاريخ الميلاد : 28/01/1979

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    16/4/2011, 7:41 pm

حمامه مين حمامه اكيد والعلم لله من المناضلين الي بالغربه الي بيناضلو ببرطانيا وسوريا ومصر واميركا طب يروحو يناضلو ببلدهم
Mohammad Jobran

تاريخ الميلاد : 12/02/1987
البلد / الدولة : Palestine

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    31/5/2011, 10:15 am

يعني انا زلمة ما بحب التفرقة بس اقسم بالله هالموضوع طلع من راسي
انا بدي اعتبر ابراهيم حمامي جاسوس و ابن 66 كندرة اوك ..

بس جمال نزال مناضل ؟؟

موضوع تافه جداً
http://www.mjobran-hope.ahlamontada.net
ابو يحيى

تاريخ الميلاد : 20/08/1988

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    27/9/2011, 12:59 pm

اذا كان تركي لديني تقدما فيا نفس موتي قبل ان تتقدمي
.........................................................................
والفرق شاسع بين الكلب وبين الاسد فأن كان الكلب يوصف بالمناظل
فماذا يوصف الاسد وان كان التنسق وطن فماذا تمثل المقاومة للاسف
كلام المسبة تقع على وقع اذان تحسبها نصرا وهي رذيلة ونصرة المظلومين
تقع على اذانهم تعصب وارهاب حسبنا الله ونعم الوكيل والله يهديكم
حافي في زمن الجزم

تاريخ الميلاد : 09/09/1984

مُساهمةموضوع: رد: حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال    10/10/2011, 3:02 pm

عندما استولى المسلمون على القسطنطينية عاصمة الإمبراطورية البيزنطية وجدوا رجالاتها يتقاتلون حول أصل الملائكة ذكور هم أم إناث وغيرها من المسائل الغير مجدية،غير عابئين بحصار المسلمين لهم.
فظهر مصطلح نقاش بيزنطي أي نقاش بين طرفين لايُقنع فيه أحدهما الآخر ، لايخلو من تشنّج وتعصّب قد ينتهى إلى التشابك والعِراك وتبادل الشتائم.
النقاش العربي ينطبق عليه المعنى الأول فالكل يُنظّر والكل يعرف و يفهم الكل واع والكل يرفض الرأي الآخر ويحمّله المسؤولية
من أفراد السلطة إلى أفراد الأمة المغلوب على أمرهم

وفى النهاية خسرنا أرضنا وشرفنا وعندما نطرح مشاكل واقعنا الأسود نعود إلى النقاش البيزنطي / العربي بلا فائدة بلا تغيير
نعود إلى قواعدنا سالمين منتصرين متشبثين بآرائنا مقتنعين بأننا لسنا سبب الوضع الأليم الذى نعيشه

ثم نتساءل لماذا نحن متشائمون
أرجو أن لاتكون النقاشات فى هذا المنتدى بيزنطية وأن نستفيد منها ونعترف بأخطائنا ونصلحها...
[b]

حلقه الاتجاه المعاكس بين ابراهيم حمامى والمناضل جمال نزال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1