منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في السويد :76 طفل فلسطيني ينتزعون من عائلاتهم تحت ذريعة القانون يتم خطف أطفال من ذويهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصوت الجريح



عدد الرسائل : 400
تاريخ الميلاد : 31/05/1978
العمر : 38
البلد / الدولة : فلسطين-غزه
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: في السويد :76 طفل فلسطيني ينتزعون من عائلاتهم تحت ذريعة القانون يتم خطف أطفال من ذويهم    22/11/2010, 11:58 am

في السويد :76 طفل فلسطيني ينتزعون من عائلاتهم تحت ذريعة القانون يتم خطف أطفال من ذويهم

--------------------------------------------------------------------------------

ستوكهولم -فلسطين برس- لوحظ بالآونة الأخيرة تصاعد عدد القضايا الخاصة بانتزاع أطفال فلسطينيين من ذويهم وعائلاتهم بحجة المعاملة السيئة وتعرض الأطفال للضرب من قبل أهاليهم، حيث بلغت عدد حالات الأطفال المنتزعين من عائلاتهم 76 طفلة فلسطينية وإرسالهم إلى عائلات سويدية لترعاهم.

وأفاد قنصل عام فلسطين أن هناك ما يزيد عن 20 طفلة فلسطينية قد فقدت عذريتها أثناء وجودهن لدى العائلات السويدية، وهذا يتناقض مع العادات والتقاليد العربية والإسلامية.

وتفيد عائلات هؤلاء الأطفال أن ما يحدث بالغ في الخطورة حيث أن القانون السويدي لا يراعي الفرق بين ثقافة هذه العائلات المستمدة من الثقافة العربية والإسلامية والثقافة السويدية، فوجود هؤلاء العائلات بالسويد ليس بالضرورة حسب هذه العائلات أن يغير في ثقافتهم.

وتضيف العائلات بأنهم الأقدر على تربية أطفالهم والاهتمام بهم، ويناشدون للتدخل معهم وحماية حقهم برعاية أطفالهم هذا الحق المنصوص عليه بالإعلان العالمي لحقوق الإنسان، واحترام معتقداتهم وثقافاتهم، لكي لا يصبح القانون السويدي سوطا مسلطا عليهم ويستغل بطرق تؤدي إلى خطف الأطفال بحجج المعاملة السيئة.

وأفاد محمد منصور المقيم في السويد من أصل فلسطيني وهو احد الحالات الذي تعرض لخطف ابنته من قبل بلدية المدينة التي يعيش فيها أن الرئاسة والحكومة الفلسطينية يتابعون وباهتمام بالغ مع المسئولين السويديين هذه القضايا، وأضاف منصور بأنه وحالات كثيرة مثله من اللاجئين الفلسطينيين المهجرين عن وطنهم فلسطين قصرا ومرتبطين بثقافة أبائهم وأجدادهم وان إجراءات القانون السويدي تمنعهم من تربية أطفالهم على ما تربو عليه وان ظروف اللجوء التي يعيشونها لا تمكنهم من العودة إلى بلادهم والعيش فيها.

وفي مقارنة من قبل عائلات الأطفال المنتزعين منها بين أطفال فلسطين في الأراضي الفلسطينية وأطفالهم في السويد حيث اعتبروا بان ممارسات القانون السويدي بخطف الأطفال من ذويهم واغتصابهم لا تختلف عن ممارسات الاحتلال ضد أطفال فلسطين والمتمثلة بالقتل والتشريد والاعتقال وغيرها.

واعتبروا انه لا فرق بين دولة تدعي أنها تحافظ على حقوق الإنسان وبين إسرائيل التي تنتهكها فإسرائيل تخطف و تقتل أطفالنا الفلسطينيين والسويد تخطف أطفالنا بحجة أن الأطفال يتعرضون لانتهاك حقوقهم من قبل ذويهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: في السويد :76 طفل فلسطيني ينتزعون من عائلاتهم تحت ذريعة القانون يتم خطف أطفال من ذويهم    28/11/2010, 8:02 am

يعني موضوع هو رساله لكل عربي يفكر بالهجرة مادمنا غير قادرين على الأنخراط بهذة المجتمعات ولا تناسبنا عاداتهم وثقافتهم فلماذا ندوس على كل شئ من أجل الحصول على فيزة هذة الدول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا من الناس التي نرفض الهجرة نهائياً والله يعين هؤلاء الاهل

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: في السويد :76 طفل فلسطيني ينتزعون من عائلاتهم تحت ذريعة القانون يتم خطف أطفال من ذويهم    28/11/2010, 6:27 pm

أكثر العرب في اوروبا وللأسف عايشين على الضمان الإجتماعي يعني بالعربي على الشحدة . في دول اوروبا هناك منظمات حكومية تهتم بالأطفال وفي حالة عدم توفر جو تربوي مناسب تقوم هذه المنظمات بأخذ الأطفال بالقوة سواء كانو عرب او عجم واسكانهم ببيوت الأطفال حيث يتلقون تربية وتعليم مناسبين.

_________________
فيش توقيع شطبنا يالله توكل بدنا نرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في السويد :76 طفل فلسطيني ينتزعون من عائلاتهم تحت ذريعة القانون يتم خطف أطفال من ذويهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: منتدى األأخبار اليوميه والعاجله-
انتقل الى: