منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نشيد الثورة . لزياد الرحباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجل انا عربي



عدد الرسائل : 96
تاريخ الميلاد : 03/10/1984
العمر : 32
البلد / الدولة : كل فلسطين وطني
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    1/9/2010, 6:00 pm



الثورة مفهوم عام وكبير الثورة هي ضد المحتل الغاصب و ضد الاخ الظالم و ضد التسلط والاستبداد و ضد خنق حرية التعبير ثورة ضد التميز الطبقي في المجتمع وتوحش رأس المال ثورة ضد الحرمان من ثروات الوطن وثورة ضد لصوص الوطن والشعب .
لاحظو قديش نحنا بلزمنا نقوم بثورات مشان نسمي حالنا بشر نحيا بكرامة لكن اهم ثورة الواجب القيام بها هي الثورة على الخنوع والرضى بالأمر الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad Jobran



عدد الرسائل : 27
تاريخ الميلاد : 12/02/1987
العمر : 29
البلد / الدولة : Palestine
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    21/9/2010, 1:35 pm

ما بستغرب لما ما بشوف ولا رد على النشيد يا صديقي
احنا اصبحنا في بلاد اللاثورة و الناس بطل يهمها نشيد ثورة ولا نشيد وطني
بس يمكن لو كان تامر حسني هو الي غنى هالنشيد كنت رح اشوف شوية ردود
تحياتي الك يا صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mjobran-hope.ahlamontada.net
سجل انا عربي



عدد الرسائل : 96
تاريخ الميلاد : 03/10/1984
العمر : 32
البلد / الدولة : كل فلسطين وطني
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    22/9/2010, 9:51 am

ابو جبران صباحك مليان ثورة كيفك يا صديقي انا بعرف حالي مقصر كتير بس ظروف الشغل بعد العيد مليانه ، المهم الثورة ونشيدها بنهديها لرفيقنا حارث بالبداية والرفيق قسام صار وهابي سعودي والله يستر ما يكفرنا لما يرجع .
الشهيد صدام قال مره ما بعرف الو او لغيرو " لا تستوحشو طريق الثورة لقلة السائرين فيه " نحنا الصح نحنا الامل الجاي نحنا فجر التحرير نحنا كشف المتساقطين ونحنا كشف المندسين وكما قالت الرفيقة جوليا بطرس نحنا حلم الاجيال وفرح العيد .
مره في حياتي اشخاص كثيرون ولكن خلية الثورة المكونة منا الاربعة لا انسها في حياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad Jobran



عدد الرسائل : 27
تاريخ الميلاد : 12/02/1987
العمر : 29
البلد / الدولة : Palestine
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    22/9/2010, 10:13 am

صباح الورد يا صديقي ، والله بدي سلامتك يا وردة
بالفعل اشتقنا للصديق الغالي حارث والله ، و قسام والله لو توديه على فيتنام برجع مثل ما هو
معدنه طيب ، و فعلا زي ما قال الشهيد صدام حسين الله يرحمه لا يستوحشكم طريق الحق لقلة السائرين فيه ، على فكرة هالمقولة كانت مبدأ بالنسبة الي في الجامعة في أمور الاطر الطلابية و هالشغلات .. بالنهاية لا بد للحق من أن يعود ليطفو على الشطح رغم كل محاولات الطمس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mjobran-hope.ahlamontada.net
رائد ابو اسعد



عدد الرسائل : 130
تاريخ الميلاد : 30/08/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    23/9/2010, 9:24 am

عفوا صديقي
هيك شغلات ثورية تخرب الذوق العام
رجاء .. نريد اغاني عالي مستواها ونشيد يطرب
نريد "هزي يا نواعم " و اه ونص
انت رجل خارج عن المألوف تقوم باخراج الشعب عن خطة الثوري الانبطاحي
هههههههههههههههههههه
يا زلمه انا بحكيلك ليش ما بردو ع النشيد
الجماعه مشغولين بمسلسل تركي
يا زلمه احنا بننخر بالصخر
انسى الموضوع
صب كاس التخلف واسقيني .. انا عربي ومشكلتي مش بديني
يسلمو ع الموضوع .. بعرف ما بدك اشكرك
بس يا زلمه عشان الموجودين ... شغل تمسيح جوخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad Jobran



عدد الرسائل : 27
تاريخ الميلاد : 12/02/1987
العمر : 29
البلد / الدولة : Palestine
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    23/9/2010, 9:36 am

أها اذا هيك انا بقدم اعتذاري بكل صراحة ، يبدو انو انا متخلف بما اني لا أجل و احترم قيم الفن و الطرب الأصيل ولا أقر بالنجومية لفنانيه على شاكلة معبود الجماهير تامر حسني ، و ملك الأغنية العربية جاد شويري ، و قيصر الأغاني الطربية محمد حماقي ، و سلطان الطرب أحمد الشريف ..
أنا فعلا متأسف على هالحال الي وصلتلو ، يعني فعلا اشعر بأني لا زلت في ثنايا العصر الحجري و لا أواكب الجديد المتطور ، لا زلت استمع لأغان ٍ من غناء كاظم الساهر و جورج وسوف و أمثالهم ، أي أنني أصبحت ( دقة قديمة ) و هذا مؤسف .
يحيا تامر و حماقي .. و العوض عالباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mjobran-hope.ahlamontada.net
سجل انا عربي



عدد الرسائل : 96
تاريخ الميلاد : 03/10/1984
العمر : 32
البلد / الدولة : كل فلسطين وطني
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    23/9/2010, 12:17 pm

اول شي منور يا رفيق رائد وانت يا محمد بس انا فرحان برائد اكتر .
يا زلمه واحد مشبوه التاريخ والانتماء ولا يتحلى بفضيلة الصدق نقلك عني كلام اني طبيت فيك احكيلي هو نحنا بعرف بعض امبارح ازا انا بحترم 50 شخص باذنا انت يا رائد بتكون من اول عشره ، على العموم الصديق الصدوق محمد ما قصر وحكالي عتبك علي شو هو وانا مشغول كنت هالفتره وما تواصلت معك ، منور يا رائد .
اما بالنسبة للموضوع فماضل شي ينزاد على حكيكم يعني نحنا تجار الاثار لو يتعرفو علينا كنا امبعنا من زمان ، ابو جبران شو بقول المثل " أحبيني بعيداً عن بلاد القهر والكبت .. بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت |" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad Jobran



عدد الرسائل : 27
تاريخ الميلاد : 12/02/1987
العمر : 29
البلد / الدولة : Palestine
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    23/9/2010, 12:22 pm

التي شبعت من الموز بالزبط .

بالنسبة لرائد يا عربي ولا يهمك رائد واعي و عارف شو بصير
سوء تفاهم و ان شالله ما بصير الا كل خير
على راسي الجميع والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mjobran-hope.ahlamontada.net
اللؤلؤة المكنونة



عدد الرسائل : 76
تاريخ الميلاد : 16/10/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    23/9/2010, 12:28 pm

شباب هدو شوي مش كل الاصابع زي بعض
لسه الدنيا بخير
مشكورين cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللؤلؤة المكنونة



عدد الرسائل : 76
تاريخ الميلاد : 16/10/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    23/9/2010, 12:32 pm

اه نسيت الدنيا لسه بخير بوجود شباب مثلكو تابى الذل والخنوع والاستسلام
الله يحميكو ويقويكو يا رب
Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    24/9/2010, 6:28 pm

انا يا عربي ما علقت على موضوعك لاني كنت في سوريا وهناك ممنوع اليوتيوب ولا يظهر لي شئ على كلا اتخذوا لكل عضو منا عذرا ولا تتعجلوا بوصفنا من انصار الفن الهابط ولو راجعت كل قسم الموسيقى لن تجد الا ما ندر أغغاني ليست ذات قيمه
وع كلاً كل الشكر على أغنية زياد يا عربي
وهاي هدية مني الكم كلكم

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad Jobran



عدد الرسائل : 27
تاريخ الميلاد : 12/02/1987
العمر : 29
البلد / الدولة : Palestine
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: نشيد الثورة . لزياد الرحباني    25/9/2010, 9:23 am

أخت فالنتينا ارجو ما تفهمي من كلامي انو انا بتهجم عالشباب و الصبايا الي هون
لا بالعكس كل الاحترام للجميع
بس انا لما بحكي بهيك موضوع بحكي بصفة عامة
بحكي عن شعب كامل و أكيد الاستثناءات محفوظة
لانو اذا بدي اقعد استثني كل شخص بإسمو هيك رح اقضيها استثناءات
اكيد الناس الطيبة و الراكزة كل الاحترام الها و ما بنقدر نزاود عليها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mjobran-hope.ahlamontada.net
 
نشيد الثورة . لزياد الرحباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: موسيقى-
انتقل الى: