منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معنا في مشروعنا ام غير مبالون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجل انا عربي



عدد الرسائل : 96
تاريخ الميلاد : 03/10/1984
العمر : 32
البلد / الدولة : كل فلسطين وطني
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: معنا في مشروعنا ام غير مبالون    30/8/2010, 6:08 pm

ننسق هذه الايام للقيام بحملة على مستوى البلده بهدف مكافحة ظاهرة مخجلة وهي التسوق من المجمع الاستطاني غوس عتسيون شمال البلده .
أفتتح في غضون الاشهر الاخيرة عدة مراكز تسوق داخل البؤر الاستطانية تحت مسميات تجارية للتمويه على دور اجهزة العدو فيها وسمح للمواطنين العرب اصحاب الارض بدخولها على الرغم من ان من يقترب من مجمع استيطاني مسافة تقل عن 500 متر كان يقتل في الماضي ولكنها لعبة اجهزة العدو المخابرتية وهذه المجمعات تسمى باسم مراكز رامي ليفي التجارية .
للتذكير والعلم ان غوش عتسيون هي اكبر مجمع لمخابرات العدو الداخلية المسامة الشاباك في الجنوب الفلسطيني وهي اكبر نقطة اسقاط للشباب الفلسطيني في اوحال العمالة فما الذي يدفع العدو لفتحها في وجه هذا الكم من المواطنين .

اولا : ان استسهال النظر للعدو والابتسام في وجهه مجرد الابتسام هو مكسب كبير للعدو في سبيل ان يصبح التعامل معه امرا طبيعيا .

ثانيا : التواجد داخل مجمع تحت سيطرة المخابرات الاسرائلية هو افضل الامكنه والاوقات من اجل التغرير بشبابنا ودفعهم نحو وحل الخيانة واغرائهم بسقاطة الدنيا وتصوير الامر على انه طبيعي وانه ما دام شبابنا ياتون للتسوق من عندهم فما المانع من مساعدتهم . هكذا تجري الامور بالتدريج من اجل ان يستسهلها ضعاف النفوس او الخبثين الذين يدفعونهم للتواجد في هكذا امكنة .

ثالثا : وهذه النقطة ليست باهمية من سبقتها ولكنها ربما تعني غيرنا اكثر وهي الجدوى الاقتصادية التي يجنيها العدو من وراء هكذا نشاطات تجارية وكمية البشر التي تتسوق من عندهم وقد سمعنا ارقام مفزعه عن كمية الشباب وحتى العائلات التي تذهب الى هناك .

تسائل لا بد منه وهو دور ما يسمى بالسلطة التي تسمى زورا وطنية من هكذا نشاطات على ضوء ما سمعناه وهو ليس بمستغرب على من غير الثقافة الوطنية وحول كل مرتكزات مشروعنا الوطني لخدمة العدو ، ان عدد ليس بقليل من الموظفين الحكوميين الرسميين يذهبون هناك مع عائلاتهم بسيارات الحكومة الرسمية فما موقف سلطة الأمر الواقع التي تدعي انها تمثلنا .

نحن يا اخوان مجموعة من الشباب نحاول بما نستطيع عمله ان نحافظ على ثقافتنا الوطنية رغم طغيان الماده المتوحش وسلطة مفروضة علينا فرض ورغم كثرة الغير مباليين بالمحافظة على عدائنا لاسرائيل ، نحاول الاضائة على كل النشاطات المشبوهه والتطبيعية التي بدأت تتكاثر مثل القمامة في اوساطنا .
سنوصل رسالتنا لمن بعدنا كي لا يسامحو المتخاذلين فلا بد من يوم ستتحرر الارض برجال ونساء هم اشرف منا ولكن بما نملك لن نتنازل ولن نعترف ، ففي قاموسنا الابتسامة لجندي على حاجز اعتراف بوجودهم وحقهم المزعوم ، فما بالكم بالتجول في ارضينا التي اغتصبوها والتسوق من مراكزهم التي بنوها على ارضنا وكأن لا شيء يدعو لطردهم من كل ارضنا .

انه زمان كما قال صلاح خلف ابو اياد : " الخيانة فيه وجة نظر " ، ولكن لن نهون كما قال وديع حداد " فشباب الثأر لا بد قادمون " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائد ابو اسعد



عدد الرسائل : 130
تاريخ الميلاد : 30/08/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: معنا في مشروعنا ام غير مبالون    30/8/2010, 11:33 pm

كلامك سليم ..
بس يا محترم عندك البديل ؟!
لما كيلو السكر بشيكل ؟!
وعندنا باربعه شيكل ؟!
كيف بدك تفهم الي بيبع على عرباية كعك هالحكي ؟!
انه الشيكل بيدعم العدو
لا تفكر اني ضد الفكره
بس برضو خلينا نعيش الواقع شوي
الي بدو يعمل جمال بدو يعلي باب بيتو
لما نرحم بعض بالاسعار بنقاطع غيرنا
وللحديث بقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون السود



عدد الرسائل : 124
تاريخ الميلاد : 02/01/1977
العمر : 39
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: معنا في مشروعنا ام غير مبالون    31/8/2010, 10:58 pm

ايوة صح كلام رائد بالاول لازم ننشر الوعي بين الناس ونفهمهم خطورة كل شيكل بندفعه للاسرائيلين يا سجل انا عربي وهذة اظن وظيفه شيوخ المساجد والمخاتير والواعين والمثقفين لديكم فكل عمل حتى ينجح يجب ان يقوم على اسس سليمه ومعقوله ويجب ان تقوم السلطه بدعم هذة السلع بدل ما تتكدس الفوس في جيوب الحراميه صح
لكن اشكرك يا سجل على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجل انا عربي



عدد الرسائل : 96
تاريخ الميلاد : 03/10/1984
العمر : 32
البلد / الدولة : كل فلسطين وطني
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: معنا في مشروعنا ام غير مبالون    2/9/2010, 12:30 pm

معركة الوعي هي ما نحاول فرضه كأجدنه في البحث اليومي ولكن استصعاب كل شيء من البداية ليس منهجنا ، ايضا كل ما نقوم به هو لكي لا تذهب مقدرات الشعب لجيوب اللصوص المتحالفين مع الاسرائليين ، ولكن طرح رائد عن البديل والقيمة التي تفرق بين المنتجات عندهم وما لدينا بصراحة نقاش لا افهم فيه ولا استسيغه بمعنى ليست مشكلة التوفير بمشكلة لانو التوفير بكون بالبلد ، ليش يا ترى لانو المشوار يا رائد هناك بكلف شي 50 شيكل مواصلات قبل ما تبدأ تتسوق وهناك الخيارات كثيرة والشراء بكون للي بلزم وما بلزم وبيروح الواحد ومش عارف ليش اصرف فلوسو بالرغم من انو الموضوع ليس ذو أهمة بالنسبة لي .
شكرا على الطرح لرائد والعيون ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معنا في مشروعنا ام غير مبالون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: