منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيرفانا



عدد الرسائل : 10
تاريخ الميلاد : 03/06/1990
العمر : 26
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   7/6/2010, 10:23 am

كــــــــــم هو مــــــؤلم عندما ترى انسان تنسكب منه دموعه بحرقه حتى لو لم تكن تعرفه

ولا يوجد بينك وبينه أية علاقه فلربما عندما تراه بهذا الحال قد يتقطع قلبك لدموووعه

وقد تتسائل لماذا هو يبـــــــــــكي؟؟؟؟؟؟؟

هذا هو موقفك في هذه الحاله.....

ولكـــــــــن ماذا سيحل بك اذا رأيت انسان لا يستطيع ايقاف نفسه وردعها عن انسكاب دموعه

وعلمت انك انــــــت السبب في جعل عيناه تدمع بحراره ..............

ياتـــــــــرى حينها ماذا سيكووون موقفك؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينا



عدد الرسائل : 79
تاريخ الميلاد : 03/06/1977
العمر : 39
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   7/6/2010, 4:31 pm



بصراحه موقف صعب جدا واتمنى من كل قلبي ان لا اعيشه ابدا


لكن اذا حصل وعشته اتوقع انني سوف افعل ايا شيئ لايقاف دموع هذا الشخص


وسوف احاول مداواة ما سببته تلك الدموع


شكرا لك اخت نيرفنا
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيرفانا



عدد الرسائل : 10
تاريخ الميلاد : 03/06/1990
العمر : 26
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   8/6/2010, 7:05 pm

مشكورة اختي لينا على ردك الانيق
انا سعيدة بتواجدك بصفحتي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنكبوت المرمى



عدد الرسائل : 235
تاريخ الميلاد : 15/08/1985
العمر : 31
البلد / الدولة : اذنا / فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   9/6/2010, 1:55 pm

ما اسهل الاجابه لمن لم يمر بمثل هذا الموقف..... وما اصعبها لمن مر بمثل هذا الموقف
قد يستغرب احدكم بما كتبت فما كتبت يخالف المثل اللذي يقول
اسأل مجرب ولا تسأل خبير
....................................
اما بالنسبة لي فقد مررت بمثل هذا الموقف اكثر من مره ولم استطع فعل شيء في كل مره وكأنني مقيد تمامآ

_________________
!! اكثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنكبوت المرمى



عدد الرسائل : 235
تاريخ الميلاد : 15/08/1985
العمر : 31
البلد / الدولة : اذنا / فلسطين
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   9/6/2010, 1:58 pm

اعذريني نيرفانا فأخذتني الذكريات المريره بعيدآ ونسيت ان اشكرك على موضوعك المميز في فتح الجراح
ههههههه
مشكوووووره

_________________
!! اكثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   9/6/2010, 9:29 pm

بروح على طول وبتأسف وبحاول ما اعيدها بس شو بدي اسوي نفسي سوداء انا!

_________________
فيش توقيع شطبنا يالله توكل بدنا نرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماني اطميزي



عدد الرسائل : 16
تاريخ الميلاد : 27/02/1989
العمر : 27
البلد / الدولة : بلاد الله الواسعة
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   10/6/2010, 9:49 am

مشكورة نبرفانا على هالموضوع
عنجد رجعتينا لذكرياتنا
انا صار معي هالموقف كنت متأكد اني انا سبب تلك الدموع بس اكيد ما اعملت اشي لانو القدر هيك بدو
وكرامتي ما بتسمحلي انو اروح اتاسف لشخص ما بيستاهل حتى لو كانت دموعو حقيقية

وكمان مرة شكرا الك اكتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد ابو جحيشه



عدد الرسائل : 677
تاريخ الميلاد : 01/05/1993
العمر : 23
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   10/6/2010, 4:06 pm

شكرا نيرفانا....هذا الموقف بجرح كتير ...وانا بتمنى انا والناس الطيبه ما حدا فينا اي عيشو ...ويمر بي هل وضع الصعب..تقبلي مروري نيرفانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللؤلؤة المكنونة



عدد الرسائل : 76
تاريخ الميلاد : 16/10/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : الاردن
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   19/6/2010, 5:01 pm

مشكورة نيرفانا اكيد ما في اصعب من هيك موقف بس الدموع ممكن نشوفها من الانسان الاخر بس الالم اللي بنعانيه ما حدا بحسه غيراحنا لانه الدموع بتدل على جرح كبير سببه وكرامة الانسان فوق كل اشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟   23/6/2010, 2:16 pm

[color=darkblue][size=24][b]ربما موضوعك لامس مشاعر الكثير منا وبالنسبه لي حصل معي ودفعت ثمن مداواة هذة الدموع غاليا ومازلت ادفع ربما يجب علينا التروي بهكذا موقف ولا نجعل الدموع تعمينا عن حقائق كثيرة يعني باختصار يجب ان نحاول مداواة من جرحناة وسببنا لهم الدموع ولكن بدون ان يكون ذلك على حساب حياتنا
أشكرك عزيزتي[/b][/size][/color]

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا يكون موقفك في هذه الحاله..؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: