منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

اخوتي ليكن لنا موقف عملي ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزة

تاريخ الميلاد : 15/07/1990
البلد / الدولة : usa

مُساهمةموضوع: اخوتي ليكن لنا موقف عملي ...   6/6/2010, 1:32 pm

وهام

السادة / تحية طيبة، وبعد

تجدون فيما يلى نص رسالة جاهزة للاستخدام، لإرسالها إلى موقع "محكمة العدل الدولية" ضد الجريمة اليشعة التى ارتكبتها إسرائيل فجر 31 مايو 2010 فى المياه الدولية فى عرض البحر المتوسط ضد المدنيين العزل بقافلة الحرية الدولية التى أبحرت الإغاثة لغزة

شكراً على عدم صمتكم على جرائم إسرائيل ضد البشرية

ملحوظة

لا تدخل موقع المحكمة على الويب - ,و انما ارسل الرسالة للعنوان اسفل - وعنوان المرسل إليه – ثم ضع نص الرسالة - كما هو موضح فى كلامى السابق - فى الخانات المخصصة لذلك برسالتك الإليكترونية - وأرسل الرسالة - وسوف يصلك رد أوتوماتيكى غداً من المحكمة الدولية يفيد تلقيهم رسالتك

إرسلوا هذه الرسالة أيضاً إلى أصدقاءكم عبر بريدكم الإليكترونى، وأطلبوا منهم المشاركة بإرسال بلاغهم ضد إسرائيل إلى "محكمة العدل الدولية" - ومقرها مدينة لاهاى - بهولندا - فهذه المحكمة الدولية ملزمة - بموجب اتفاقية روما فى شأن الجرائم الدولية – أن تتبنى بلاغات الأفراد ضد الدول و أن تتخاذ قراراً بالقبض على الجناة والمحرضين على ارتكاب جرائم ضد البشرية عندما تتلقى سيلاً من البلاغات فى ذات الموضوع

ذبحوهم فى عرض البحر ، فلا تتركوا دمائهم تضيع هباءاً

وعنوان البريد الإليكترونى للمحكمة هو التالى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرسالة باللغة الانجليزية:

Subject: The military terrorist attack of Israel by the dawn of 31 Mai 2010 against the fleet of international human aide to Gaza in international waters

--------------------------------------------------------------------------------------------

I strongly condemn the Israeli Barbary and the Israeli state terrorism executed through the criminal military attack, accomplished by the dawn of 31 May 2010, against the members and the passengers of the ships of the humanitarian international aid fleet to Gaza . I highly condemn the Israeli killers of those international pacific activists in the international waters of the Mediterranean Sea . I deeply condemn the Israeli government that has given the orders and practiced this criminal state terrorism. I loudly demand the International Criminal Court (ICC) to pass a mandate of arrest against the criminals of the Israeli Government who are all responsible of this massacre, as well as the Israeli soldiers who executed that massive slaughter against those pacific people

شمس الدين

تاريخ الميلاد : 03/09/1990
البلد / الدولة : سوريا- اللاذقية

مُساهمةموضوع: رد: اخوتي ليكن لنا موقف عملي ...   6/6/2010, 9:08 pm

شكرا لك اختي غزة
و تم الارسال
غزة

تاريخ الميلاد : 15/07/1990
البلد / الدولة : usa

مُساهمةموضوع: رد: اخوتي ليكن لنا موقف عملي ...   6/6/2010, 9:23 pm

شكراً شمس
الرجاء التعميم لأكبر عدد ممكن مو بس الارسال

Mayer

تاريخ الميلاد : 15/09/1981
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً

مُساهمةموضوع: رد: اخوتي ليكن لنا موقف عملي ...   7/6/2010, 2:57 pm

موقف عملي بالتواقيع!

الناس لازم تطلع على ارضها الي وراء الصور الارض الي راحت! لازم ما يطلع بس صحابها لازم يطلع كل اهل المنطقة جيران صاحب الأرض قرايبو اصدقائو وكل البلد الي بعرفو والي ما بعرفو!

انا ما بحكي حكي فاضي انا بدي العالم تفهم انو جوا فلسطين لازم يصير مظاهرات ولا ما رح يزبط اشي! يا عمي ما تحملو سلاح واذا الصهيوني حاول يطخ الكل يقعد على الارض شو بدهم يسولكو يعني يذبحوكو! اصلا ما بقدرو وحاولو جيبو معكو سياح ومتضامنين اجانب وخلو التلفزيون يصور والكو علينا احنا نبهدل الدنيا بكل انحاء العالم بس انتو اعملو شي ما ضلو على نانسي عجرم فعلا الشعب الفلسطيني خلصصصصصصصصص بطل في غير نانسي تحاربلكو وين الشرفاء وين!

واذا يا اخي حد مات ما بروح هدر الدم كلو في سبيل القضية! واذا حد بفكر انو فلسطين بترجع بدون دم بكون غلطان غلطان وما بفهم بالفيزيا والرياضيات اي شئ !

لازم يروح ضحايا والي بفكر بعرف انو الضحيا قاعدة بتروح يوميا بس ما حد بسمع فيها لنو شوي شوي يعني بدون احداث بدون ضجة! وهاد حكي فاضي يعني هم ذابحينا ذابحينا ليش ما نموت بعز احسن من في البيوت!

ما بحكي تحاربو او تعرضو حالكو للمسائلة قدام السلطة الفلسطينية انا بحكي اشي زي غاندي اشي سلمي!

لكن للأسف هاي التواقيع يا غزة ما بتجيب شي لنو ما حد بامكانو بالانترنيت يعرف مين الي وقع الي بفهم بالقانون الدولي بفهم شو قصدي!

بس برضو يعني اضعف الإيمان شكرا الك يا غزة !

اخوتي ليكن لنا موقف عملي ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1