منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   5/5/2010, 8:15 pm

كان شخصين ماشين بالسيارة

واحد أسمه منطق والثاني أسمه حظ

في منتصف الطريق انقطعوا من البنزين في وسط الصحراء
حاولوا أن يكملوا طريقهم مشياً قبل أن يحل الليل علهم يجدون مأوى

لكن دون جدوى .
فقال المنطق لـلحظ هيا بنا ننام حتى طلوع الفجر فنكمل الطريق

فقرر المنطق أن ينام بجانب الشجرة
أما الحظ فقرر أن ينام في الشارع

قال له المنطق مجنون أنت !! ستعرض نفسك للموت
فمن الممكن أن تأتي سيارة وتدهسك

قال الحظ : لن أنام إلا في منتصف الشارع
فمن المكن أن تأتي سيارة وترانا

فعلاً نام المنطق تحت الشجرة والحظ بمنتصف الشارع
بعد ساعة وصلت سيارة مسرعه
و عندما رأت جثة بمنتصف الشارع حاولت التوقف ولكنها لم تقدر
فانحرفت باتجاه الشجرة


ودهست المنطق وعاش الحظ !!!!

***********
ما ذكر سابقا كان مقدمة لمجوعة من التساؤلات التي أحببت مشاركتها معكم أصدقائي

ما مفهموكم للحظ؟؟؟

إلى أي حد تؤمن بوجود الحظ ؟؟

و هل ضرب الحظ أطنابه في حياتك ...؟؟

و هل حاولت أن تعلق حياتك على أمل أن يأتي الحظ في يوم ما ؟؟؟

انتظرته و لم يأتي بعد ؟؟؟

و ما رأيك بمن يعتقد أن النجاح هو مجرد عملية حظ ...!!

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يولندا



عدد الرسائل : 325
تاريخ الميلاد : 21/08/1982
العمر : 34
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   6/5/2010, 6:45 pm

والله الحظ هو المسيطر والمثل بقول اعطيني حظ وارميني بالبحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   6/5/2010, 8:16 pm

أيه يا رغود وفي مثل تاني بحكي الي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى بس انا مع المنطق ولا أؤمن بالحظ

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الدين



عدد الرسائل : 161
تاريخ الميلاد : 03/09/1990
العمر : 26
البلد / الدولة : سوريا- اللاذقية
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   25/5/2010, 9:44 am

في متل بيقول
حظ عطيني و بالبحر ارميني
أنا مع الحظ
لأنو المنطق ما دائما سليم و ممكن يكون منطقك غلط أساسا
أما الحظ بيكون حلو
المنطق حسابات بمخك و ذهنك
و ممكن هالحسابات تطلع غلط
لأنو العقل يخطأ و يصيب
أما الحظ لا يخطأ أبدا
ما بعرف اذا شفتي يا فالا أذكى امرأة بالعالم
حطوها على قناة العربية
فتاة عمرها 27 عاما
تعرف ان تتكلم بسبع لغات
لديها سبع شهادات دبلوم في مختلف المجالات
و لديها شهادتين دوكتراه
و لديها شهادة الأستاذ الجامعي ( البروفسور )
و تقف في الشارع لا تجد عملا
ليس لديها اي عمل
حاولت ان تعمل في جميع الشركات و لكن الحظ لم يكن حليفها
و عندما بدأت تعمل في كبرى الشركات البريطانية
انهار الاقتصاد العالمي و اغلقت الشركة ابوابها
و الآن هي في الشارع لا تجد عملا تأكل منه
عملت بالمنطق العلم ثم العمل
و لكن الحظ لم يكن حليفها
اما الحظ كان حليف اخواننا في دول الخليج حيث
وجدت آبار من النفط ضخمة جدا
فرفعت بشعبهم الى ارقى شعوب العالم
لهذا انا مع الحظ
و صراحة لم يحالفني الحظ أبدا حتى الآن
و اتوقع ان يحالفني خلال سنة
ان شاء الله
شكرا لموضوع يا فالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   25/5/2010, 10:56 am

شاكرة مرورك شمس والحظ يأتي صدفه اما المنطق فيأيتي بتعب وتفكير وكل شي فيه تعب جميل

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنطق والحظ ايهما تؤيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: