منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابتسم لها تكن سعيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belal abu jehiesheh



عدد الرسائل : 893
تاريخ الميلاد : 01/11/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 20/11/2009

مُساهمةموضوع: ابتسم لها تكن سعيدا   26/4/2010, 7:47 pm

ارمي الحياة وراءك أو أمامك وأنسى كل حدودك وحواجزك والقي بنفسك من فوق هاوية ومت كما لو انك لم تولد؟؟؟؟

إن التفكير العميق في تفاصيل حياتنا يقودنا إلى احد طريقين لا بد لنا من الوصول إليهما.. وعند ذلك المفترق لا احد يعلم في أي الطريقين يسير أو إلى أي نهاية سيصل فمنا دون أن يعلم يمشي في طريق الظلمة واليأس والتعب من هذه الحياة البائسة المقرفة ومنا من يتخذ من كل ظروف اليأس المحيطة به مصابيح تنير طريقه إلى السعادة الداخلية التي تغنيه عن كل ما قد يحتاجه ..
لا اعلم ما الذي انتابني لحظة مسكت القلم و كتبت ذلك السطر " ارمي الحياة وراءك أو أمامك وأنسى كل حدودك وحواجزك والقي بنفسك من فوق هاوية ومت كما لو انك لم تولد؟؟؟؟ " قد يكون أنني قد وصلت ذلك المفترق الكبير فتارة أجد نفسي في نهايات الطريق المظلم واقفا على شرفة الموت أريد الانتحار والخلاص وتارة أرى نفسي على قمة جبل في درب لسعادة أرى الناس واحزن عليهم لعدم فهمهم لهذه الحياة ..
إن قناعتنا بما نعيش لا تكفي لكي نكون سعداء ولكن لا بد لنا فوق القناعة من يقين كامل بان الباري جل وعلا يهبنا أفضل ما يمكن لنا فلا نفترض أبدا ولا نسمح لداخلنا أن يقنعنا أو لوسواسنا أن يقول لنا" لو انه قد حصل غير ما كان لكنت بحال أفضل " بل صدقني لو حصل ما في اعتقادك انه الأفضل لكنت الآن بأتعس حال هذا إن لم تكن قد تواريت تحت الثرى ومصيرك نار جهنم تكوي أجزاءك..........
أذا استطعنا أن نقنع أنفسنا بان كل ما يحدث معنا وحولنا هو أفضل مما قد يحدث لغيرنا وهو الأفضل بين جميع الخيارات المتاحة فسنحيى حياة رائعة فذلك خيار الرب.. هل لك على خيار الرب اعتراض؟ فابتسم لكل شيء حولك فان كان جميلا زدته جمالا وان كان سيئا فانك قد غضته وأخذت حقك منه ..
وان لم تستطع أن تقاوم كل شيء ضدك فاسلم نفسك للبكاء وخفف عن نفسك لا تكتم بداخلها ..حتى لا يقتلك أجمل ما فيك فتحقد على نفسك حينها ..واجعل بكاءك في أحضان من يرمي بنفسه من فوق هاوية لأجلك فليس كل من حولنا يستحق ثقتنا ..
وان لم تجد احد تبكي في أحضانه فتعال إلى الكون الواسع وابكي لصخوره وأشجاره وتكلم مع جباله وسهوله واشرب من جنانه وأنهاره وارجع بعدها إلى واقعك اشد قوة مما كنت وصاحب ابتسامة يحسدك عليها الجميع .. ما أروع الحسد ! حين تقتله بإرادتك القوية ....
مع تحيات قتلت أعدائي بابتسامتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابتسم لها تكن سعيدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الشباب-
انتقل الى: