منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 المرأة والأبراج والصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يولندا



عدد الرسائل: 325
تاريخ الميلاد: 21/08/1982
العمر: 32
البلد / الدولة: فلسطين
تاريخ التسجيل: 11/12/2009

مُساهمةموضوع: المرأة والأبراج والصداقة   24/4/2010, 6:25 pm



المرأة الحمل :
هي مميزة في اختيار الأصدقاء ،وذوقها رفيع جداً ولديها القدرة على إقامة علاقات صداقة في الداخل والخارج مع مختلف طبقات
المجتمع ،لأنها قريبة من القلب وصادقة وايجابية ،رغم حبها للتسلط أحيانا ، إلا أن الكثيرين يتفهمون طبعها ويتقربون منها .

وهي تحافظ على هذه الصداقات ، وأحيانا تضحي بالمال حتى لا تخسر صديقا لها .
أكثر صداقاتها نجاحا تكون في فصل الخريف لان أشخاصها موجودون في هذه المواسم


المرأة الثور :
تحب الأصدقاء كثيرا وتضحي من اجلهم بمالها وتسعى للاحتفاظ بهم ولكنها صعبة في اختيار الأصدقاء ،وحذرة جدا حتى تجدهم .وعندها تتمسك بهم ولا تتركهم بسهولة مهما كانت الصعوبات .

أكثر أصدقائها من الخارج تتعرف عليهم خلال إسفارها . وهي ذات طبع لين وتتفاهم معهم إلى ابعد الحدود وتثق بهم تبوح لهم بأسرارها .باختصار هي محبة لأصدقائها وحذرة جدا حتى تجدهم ،ولكنها قاسية جدا إذا غدر بها احدهم آو أغضبها .


المرأة الجوزاء :
أحيانا تكون علاقاتها مع الأصدقاء مزاجية ،ومع أنها اجتماعية إلا أنها تتردد في اختيار الأصدقاء ،وإذا اختارت قد تطول صداقتها ،ولكنها قد تقطع هذه الصداقة فجأة وبدون أسباب جوهرية .

وبالرغم من ذلك فهي مخلصة وتحفظ أسرار أصدقائها من النساء او الرجال وان كانت تفضل صدقات الرجال .
وصداقاتها في مطلع شبابها تبقى ذكرى جميلة لديها ولولا السفر والابتعاد عنهم ما تركتهم .

يجب أن تكون على حذر من غ

در بعض الأصدقاء لان غدرهم يكون مؤلما لها .وهي باختصار تستمع إلى نصائح أصدقائها الرجال ولا تأخذ بنصائح صديقاتها لأنها تثق بالرجال أكثر خاصة ذوي البشرة السمراء .


المرأة السرطان :
أصدقائها قليلون فهي دقيقة في اختيار الأصدقاء سواء من الرجال أو النساء ،ولا تتخذ صديقا أو صديقة إلا بعد فترة طويلة من المعاشرة ،مع أن علاقاتها الاجتماعية والعملية كثيرة .

وهي مخلصة في صداقاتها إلى حد بعيد ، خاصة إذا بودلت بالصدق والإخلاص والوفاء . ولا تتردد في قطع علاقة الصداقة إذا لمست عكس ذلك ،حتى أنها أحيانا تنتقم إذا تعرضت للأذى من احد .

وهي على العموم محبوبة من الناس لأنها سيدة مجتمع محترمة وناجحة ورقيقة في تعاملها مع الآخرين ،ولكنها قد تتعرض للحسد والكراهية من البعض بدافع غيرتهم منها .
يوافقها من الأصدقاء مواليد الأبراج الترابية والنارية ،أما الأبراج الهوائية فيكونون عاصفة عليها ولا تأمن لهم خاصة صداقتها للمرأة السرطان .

أكثر ما تدوم صداقاتها لمواليد برج القوس والحوت والعقرب ،وقد يخلصون لها ويساعدونها في نجاح عملها ،سواء على الصعيد الخاص آو العام .


المرأة الأسد :
منذ صغرها تسعى لإقامة علاقات صداقة ،وهي تؤمن بان الصداقة أثمن شيء في الحياة .وكل من يتعرف عليها ويعاشرها يحبها ،ولكنها تتعرض للغدر من الأصدقاء ، فهي تحفظ سر الآخرين ولكنهم لا يحتفظون بسرها ، وهي تتغاضى عن أخطاء كبيرةعند الأصدقاء ، ولكنهم يحاسبونها على أخطاء صغيرة . لذلك تراها تبتعد في سن الخامسة والأربعين عن صداقاتها لأنها تيأس من إمكانية تحقيق صداقة صافية ،وتخشى من صدمات جديدة كانت قد عانت منها بسبب صداقاتها .
المرأة العذراء :
هي مخلصة جدا في صداقاتها ،ولكنها لا تبادل من البعض بمثل إخلاصها،فتتعرض أحيانا للغدر .وأكثر ما تتمسك به صداقاتها القديمة التي تعود للطفولة لأنها تعتبر صافية وبريئة .وهي تفضل صداقات النساء أكثر من الرجال .وتفضل النساء ذوات البشرة البيضاء لأنهن يخلصن لها أكثر من ذوات البشرة السمراء .ولكن عليها بكتمان خصوصياتها حتى عن الأصدقاء لأن الأذى يأتي بسبب كشف الأسرار والبوح بالخصوصيات.


المرأة الميزان :
تحب الصدقات وتبني علاقات صداقة كثيرة ،ولكنها قد تتعرض للأذى من بعض الأصدقاء وتتحمل ولا ترد بالمثل .إنما تكون حذرة ودقيقة في اختيار أصدقائها .وهي تتخلص من الأصدقاء غير المناسبين بطرق لائقة ودون خلاف .تقيم علاقات صداقة ناجحة في الخارج ،ولكنها لا تنجح في اتفاقات عمل مع هؤلاء الأصدقاء ،لأن أي عمل تقوم به معهم يفشل . أحياناً تعطي إسرارها لأصدقائها ،فيفشون السر ويسببون لها الأذى بالشائعات والأخبار الكاذبة . باختصار مع أن هذه المولودة محبة وطيبة القلب إلا إنها لا توفق بصداقاتها ،وتحتفظ بصديقة واحدة مدى العمر .


المرأة العقرب :
الصداقة هي دليل المحبة ،هكذا تعتبرها المرأة العقرب ،ولذلك فهي تفتش عن الأصدقاء وتتعلق بهم وتحرص على عدم خسارتهم ،
وهي مخلصة لهم بكل جوارحها .ولكن إذا تعرضت للغدر من احدهم فسرعان ما تتخلى عنه وأحيانا تنتقم منه وتكون قاسية في انتقامها .
قد تسافر وتكسب أصدقاء جدد من الخارج .


المرأة القوس :
تحب الصداقة وتخلص لأصدقائها وصديقاتها وتحب مساعدتهم ،وهي واضحة وصريحة ،لا تحب المجاملة .وتقف إلى جانب أصدقائها حتى النهاية مهما بلغت التضحيات .ولكنها رغم ذلك قليلة الأصدقاء ،ربما لصراحتها معهم أو لانهماكها في أعمالها وحياتها الخاصة فلا تجد الوقت الكافي لمسايرتهم ومجاملتهم والتفرغ لهم .

مع العلم أن اللذين يعرفونها يتمنون مصادقتها والتقرب منها .وهي تتألم كثيرا أذا تعرضت للغدر من بعض أصدقائها اللذين تثق بهم وتأتمنهم على إسرارها ولذلك فهي دقيقة في اختيار وحذرة أصدقائها .


المرأة الجدي :
وفية ومخلصة في صداقتها ،وتسعى لبناء علاقات متينة مع أصدقائها ،وهي تقف إلى جانبهم في مشاكلهم ومآسيهم .ودائما تكون وسيط خير وصلح بين أصدقائها إذا حصل خلاف .

وهي تحن لأصدقاء طفولتها مع أنهم يبتعدون عنها بسبب السفر والاغتراب ،لذلك فهي تعيش على الذكريات .


المرأة الدلو :
صريحة وصادقة وواضحة في صدقاتها ،ومخلصة كثيرا لأصدقائها وغالبا ما تتجاوز أخطاءهم وتبرر ذلك ولا تحاسب من يخطي معها .ولكنها إذا جرحت أو تعرضت لأذى شديد فإنها سرعان ما تقطع علاقتها ومن الصعب أن تسامح أو تعيد العلاقة .
تكره الكذب وتحب أن تبادل صراحتها وصدقها ولذلك فهي شديدة الحذر والتأني في اختيار أصدقائها لان تكره الغدر بسبب ثقتها العمياء بهم .ويصعب عليها أن تتحمل فكرة الطعن في الظهر .

ومع ذلك فهي مع نجاحاتها في صدقاتها إلا أنها تقع أحياناً فريسة تآمر البعض عليها وخاصة من النساء بسبب حسدهن وغيرتهن منها .


المرأة الحوت :
حذرة في اختيار الأصدقاء لأنها تخشى غدر الأصدقاء ،ولكنها رغم ذلك لا تحسن الاختيار ،لان طيبة قلبها تجعلها تثق بالناس ،وكثيرا ما تكون الثقة في غير محلها ،فهي تبوح بأسرارها لمن لا يؤمن على سر .وهذا يعرضها للأذى والخسارة .

وهي مخلصة في صداقاتها ومهذبة ومتفانية ،تحفظ روابط ...

إلا أنها تقابل في سن الخمسين امرأة كانت قد غابت عنها طويلاً تعيد معها صداقة الطفولة الصافية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميسون سليمان



عدد الرسائل: 742
تاريخ الميلاد: 24/01/1965
العمر: 49
البلد / الدولة: فلسطين بلدة اذنا محافظة الخليل
تاريخ التسجيل: 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المرأة والأبراج والصداقة   24/4/2010, 11:23 pm

كل الشكر لموضوعك المميز والممتع ....
وبرج الدلو اللي هو بكون برجي واصفني الوصف اللي هو وبالضبط
مشكوره يولندا .....

_________________
وفي قلوبنا جهنم حمرا

إذا عطشنا نعصر الصخرا

ونأكل التراب إن جعنا .. ولا نرحل

وبالدم الزكي لا نبخل .. لا نبخل .. لا نبخل

هنا .. لنا ماض .. وحاضر .. ومستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينا



عدد الرسائل: 79
تاريخ الميلاد: 03/06/1977
العمر: 37
البلد / الدولة: الاردن
تاريخ التسجيل: 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: المرأة والأبراج والصداقة   25/4/2010, 10:35 am

شكرا لك انسه يولندا


اعجبني موضوعك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل: 2780
تاريخ الميلاد: 15/05/1920
العمر: 94
البلد / الدولة: الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل: 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: المرأة والأبراج والصداقة   3/5/2010, 6:45 pm

المرأة الثور :
تحب الأصدقاء كثيرا وتضحي من اجلهم بمالها وتسعى للاحتفاظ بهم ولكنها صعبة في اختيار الأصدقاء ،وحذرة جدا حتى تجدهم .وعندها تتمسك بهم ولا تتركهم بسهولة مهما كانت الصعوبات .

أكثر أصدقائها من الخارج تتعرف عليهم خلال إسفارها . وهي ذات طبع لين وتتفاهم معهم إلى ابعد الحدود وتثق بهم تبوح لهم بأسرارها .باختصار هي محبة لأصدقائها وحذرة جدا حتى تجدهم ،ولكنها قاسية جدا إذا غدر بها احدهم آو أغضبها .
هذة انا

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المرأة والأبراج والصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: -