منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

كيف اضع صورة من النت على المنتدى سهل جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mayer

تاريخ الميلاد : 15/09/1981
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً

مُساهمةموضوع: كيف اضع صورة من النت على المنتدى سهل جداً   27/3/2010, 1:44 pm

مرحبا يا حلوين انا بعرف انو الكل بعرف يحط صورة على المنتدى من النت لكن للي ما بعرف يمكن هالموضوع مفيد!

الموضوع سهل الا وهو لكل شئ بالانترنيت هناك رابط هذا الرابط هو عنوان هذا الشئ بالنت. فمثلا عندما اريد ان انظر الى صورة يجب علي ان اجد رابطها مثلا رابط صورة لتفاحة هو : http://www.wikipedia.com/apple.jpeg

طيب لما يكون عندي هالرابط فيني اروح احطو فوق بالمتصفح محل ما بحط الرابط وبشوف الصورة بس كمان فيني استخدم هالرابط بالمنتدى الا واني احطو بموضوعي عشان الناس يشوفو الصورة عندي بالموضوع بس لازم احط كمان اشي حوالين الرابط عشان المنتدى يعرف انها صورة ويعرضها وعشان هيك رح نعمل الأشياء التالية مع بعض لنحط صورة معينة من النت بموضوعنا:

1. اذهب الى الصفحة التي تحتوي الصورة بالشبكة. هناك اذهب الى الصورة تماما وعندما يكون مؤشر الفأرة فوق الصورة اكبس الزر الأيمن للفأرة وحسب نوع المتصفح حاول ان تنسخ رابط الصورة كما في الصور التالية

طبعا ممكن يكون المتصفح مش مايكروسوفت او يكون مش بالانجليزي المهم لازم تحاولو تنسخو الرابط تبع الصورة او العنوان Address او URL زي بالصورة

2.بعد ما تنسخو الرابط بتروحو فوق على الزر الي في صورة التفاحة وبتكبسو عليه وبتحطو الرابط في وبتكتبسو نعم زي الصورة التالية وخلص انتهى الموضوع سهل جدا صح شكرا الكم

تاريخ الميلاد : 29/10/1990
البلد / الدولة : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كيف اضع صورة من النت على المنتدى سهل جداً   27/3/2010, 2:25 pm

يسلموووووووو والله يعطيك الف عافيه جد انك فدتنا كتيييييير وانا بالزات لانه عصبت وانا مش عارفه شو اعمل بالزبط Crying or Very sad
الامبراطور

تاريخ الميلاد : 21/07/1988
البلد / الدولة : في قلب حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: كيف اضع صورة من النت على المنتدى سهل جداً   28/3/2010, 11:36 am

يسلمووووووووووووووووووو اخي الكبير روعة يا برنس

معلومات مفيدة للي ما بيعرفها مشكور

حبيبي يا حج

وأني مشتاق الى ارض غزة ولو خانني بعد التفرق كتماني!!

سلام ابو اسعد

تاريخ الميلاد : 15/05/1972
البلد / الدولة : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كيف اضع صورة من النت على المنتدى سهل جداً   30/3/2010, 8:28 am

انا ما بعرفها شو قصدك تتمنظر علينا لانك بتعرفها يعني لازم اوجد معلومه انت ما بتعرفها هههههههههههه وافقعك انا بدي اصير ضرتك التاني
Very Happy Very Happy Very Happy

كيف اضع صورة من النت على المنتدى سهل جداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1