منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قناة الجزيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: قناة الجزيرة   25/3/2010, 11:51 am


اعزائي اعضاء المنتدى الكرام ..........
انتشرت في الاعوام الماضيه الكثير من المحطات الفضائيه الجريئه وتعددت الأسماء . ولكن كانت أشهرها على الاطلاق قناة الجزيرة بكافه فروعها وفرضت نفسها وبقوة على وطننا العربي وخاصه الأخباريه .....
أعزائي وبكل صراحه اريد ان اعرف أرائكم حول
هل فناة الجزيرة قناة محايدة؟؟؟؟؟؟؟
هل قناة الجزيرة تعتبر علم من اعلام الصحافه الحرة الغير خاضعه لأي جهة ولا تحكمها لعبه السياسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هي المنبر الحر الوحيد اعلامياً في الوطن العربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هو او هي المذيعه او المذيع الأكثر ذكاء بين مذيعي الجزبرة؟؟؟

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام ابو اسعد



عدد الرسائل : 157
تاريخ الميلاد : 15/05/1972
العمر : 44
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   25/3/2010, 12:39 pm

هل تدرين يا فالا المثل الذي يقول متل الي بدس السم بالعسل هذة هي قناة الجزيرة رغم اني احترم جرأتهم في بعض الاوقات ولكن لايوجد اعلام حر في وطننا العربي هذا ضرب من الخيال صعب التحقيق فهم محكومون لخط سياسي معروف بأمساكه بالخيوط من جميع الجهات فهم مع اسرائيل ومع حزب الله ومع سوريا ومع أميركا والكل مبسوط من قناة الجزيرة هذة سياسه محنكه تحترم الجزيرة عليها وتحترم لانها احدثت ثورة في الاعلام العربي من حيث طرحها للمواضيع الحساسه التي تمس القادة والملوك ولكنها بنفس الوقت لا تجرأ على انتقاد من هم قائمين عليها وهي مقامه عندهم فأين الصدق والحريه ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   25/3/2010, 5:06 pm

شكراً سلام نورت Very Happy Very Happy Very Happy

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يولندا



عدد الرسائل : 325
تاريخ الميلاد : 21/08/1982
العمر : 34
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   25/3/2010, 5:35 pm

انا مافيني علق هون سماح فالا بدي ضل بقطر مش ناويه اروح مكان تاني هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   25/3/2010, 6:21 pm

رغدة نورتي الصفحه بمرورك شكرا ولو انك ما علقتي با جبانه هههههههههه

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   26/3/2010, 2:49 am

انا ما بتفرج عليها انا بس بشوف الإنترنيت

بالنسبة النا كفلسطينية لاحظت انها بتحاول تكون محايدة لكن مرات بتكون ضد السَلَطَة بفلسطين.

مرات بتحاول هاي القناة تعمل تعبئة بالشعب العربي بتوقع مفروض لا . لنو مفروض تنقل الأخبار بدون اعطاء رأي القناة نفسها. بس يعني الشعب العربي مهما الواحد بعبي بعاودو ينفسو!

غير هيك هي تعتبر احسن قناة حتى الآن بنظري كانسان محايد! (قال محايد هههههه)

غزيزتي فالينتينا بغض النظر عن الي الواحد بسمعو او بشوفو بالقناوات مفروض يحاول يستقبل اكثر من رأي وما ينسى رأيو هو بالذات يعني ما يخلي غيرو يفكرلو!

_________________
فيش توقيع شطبنا يالله توكل بدنا نرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   26/3/2010, 6:50 pm

انا معك سلام ومعك كمان ماير بما قلتوة وفعلا رغم كل مساوء هذة القناة الا انها تعتبر الاكثر جرأة بطرح المواضيع

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزة



عدد الرسائل : 438
تاريخ الميلاد : 15/07/1990
العمر : 26
البلد / الدولة : usa
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   28/3/2010, 10:22 pm

هي اكتر قناة بتحاول اتابع تخبار فلسطين واللي عن بيصير فيها، يعني على راي ماير احنا الفلسطينية بنعتبرها منصفة النا.
الا اني بلاحظ انهم بنكشوا فتن ماتت من سنوات وبيصحوا نارها في ضمائر الناس
انا بحب عندهم خديجة بن قنة وجمال ريان بالاخبار
ومن مقدمي البرامج احمد منصور رائع جداً وجريء وهو بيحاور "شاهد على العصر"

_________________
اخي الكريم...اختي الفاضلة.
لا تنسى ان عبارة "ان شاء الله" تكتب هكذا
ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل



عدد الرسائل : 396
تاريخ الميلاد : 20/06/1984
العمر : 32
البلد / الدولة : فلسطيني
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   29/3/2010, 7:53 am

قناة الجزيره قناه غير محايده,
زاروها شخصيات اسرائيليه مهمه,
ضد العرب,
و مع اسرائيل
و اكيد امريكا موليتها
و غير محايده مع مصر و الاردن و سلطتنا النظيفه لا لا لا مش بس هذول لا اي الجزيره مش محايده مع الوطن العربي و الاسلامي.
شوفو قديش صرنا سطحيين شوفووو
يعني سواء السلطه الي الفساد نهشها من راسها و مصر الي نفسي اعرف شو هدف سياستها و غيرهم و غيراتهم من السياسه الاردنيه الي كانت و ما زالت خاينه لسوريا الى صارت زي الصوص للمغرب الي مشغول في تحسين الحشيش منشان الشعب يصير مزاجو عالي ..................
بالله عليكو بلاش هبل اي هو في مجال للمحايده مع هيك حكومات؟؟؟اي هو في شي صح عملوه و مسمعناش الجزيره يتنشو؟؟؟
المحايده في هيك امر خيانه و هبل.
اذا كان في مشكله فمش في الجزيره انما فينا.
بعدين الي بدعي انو مش اهبل ولا خاين يعطيني بديل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائد ابو اسعد



عدد الرسائل : 130
تاريخ الميلاد : 30/08/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   30/3/2010, 4:43 pm

بالاول يا جماعه
خلينا نوخدها حبه حبه ...
مصطلح الاعلام المحايد .. يعني الاعلام الي ممكن يستقبل العدو والصديق على منبره
وممكن ايضا ... يطرح اسئله تكون مزعجه للضحيه !
اما ثانيا . بخصوص انها في قطر وبتتغاضى عن الحكومه القطريه ... انا حضرت الها اكثر من برنامج وحدث فيه انه هوجمت الحكومه القطريه وخصوصا برنامج الاتجاه المعاكس .!
بالاضافه الى انه احنا ما بنطمح لاعلام محايد 100% لانه في عصر العولمه وعصر القطب الواحد ما فيه اعلام محياد حتى السي ان ان والفوكس نيوز والبي بي سي هاي قنوات مش محياده ... دائما ولو نسبيا تقف مع الجلاد !
لكن تعالوا احنا كعرب نقارن الجزيره بغيرها من القنوات العربيه ... خوذها من المغرب للكويت ... اعطيني قناة عربيه تصل لمستوى ربع قناة الجزيره سواء قنوات حكوميه او قنوات حزبيه او حتى قنوات الممانعه او المقاومه ... !؟ اكيد ما فيه
احنا دائما عندنا نظرية المؤامرة والشك والحكام زرعوا فينا روح الهزيمه .. اصبحنا لا نثق في قدراتنا .. !
اصبحنا نرى الاسود ابيض والعكس ... الجزيره قناة مهنيه وليست محايده 100% لكن بنظري شخصيا .. هي الافضل بين ما يسمى رعاع الاعلام العربي !
الاعلام الي بيبلش باستقبل وودع الملك وذهب زوجة الملك وحضرت اخت الملك الخ الخ
خلينا نكون موضوعيين شويه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   16/4/2010, 3:57 pm

اها انا ارى رأيك قريب من الحقيقه فعلا الجزيرة ثورة في الاعلام العربي رغم كل مساوئها شكرا رائد

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   16/4/2010, 6:57 pm

طبعا ما في مجال للمحايدة بالقضية الفلسطينية!

يعني لما تشوف سفير فلسطيني بحكي عن القضية الفلسطينية بتحس انو محايد اكثر من اوباما هههههههههه فيعني عادي انو الجزيرة تقف لجنبنا لانو احنا مظلومين وهاد شي عادي!

انا الي بحكي انو مفروض كل القنوات بغض النظر تتكلم مع الجانب الإسرائيلي لنو هاد شي عادي هي بدها تنقل اخبار فشو يسوو يعني يقطعو حالهم وهاد مالو علاقة بعمالة او حكي فاضي!

بعدين كويس الي بنسمع الاسرائيليين لنو الي عنا كلهم مسيلمات ماشاء الله! الواحد ما بكون عارف ايدو من رجليه معاهم!

انا بس بحبذ على كل اعلام انو يكون objective يعني عيني!!! مش subjective يعني عاطفي وانشالله يخليلنا الجزيرة يارب!

_________________
فيش توقيع شطبنا يالله توكل بدنا نرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
belal abu jehiesheh



عدد الرسائل : 893
تاريخ الميلاد : 01/11/1986
العمر : 30
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 20/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: قناة الجزيرة   16/4/2010, 8:14 pm

انا بضل قناه الجزيره عن كل القنوات لان هذه القناه بتكشف كثير من جرائم اليهود ضضد الفلسطينين بعكس بعض الفضائيات الفلس
ينيه التي لاتحكي عن الواقع الذي نعيش فيه افضل مذيع بعتبر فيصل القاسم لان كل مواضيه اكثير امنيحه وهذه القناه محايده اكثير
مشكوره ستي عى موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قناة الجزيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: