منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا اصدق ما فعلته بنااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزق الطميزي



عدد الرسائل : 88
تاريخ الميلاد : 16/08/1991
العمر : 25
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   19/2/2010, 3:29 am

باسف ولكن لمذا ناسف نحن كشعب فلسطيني معرضين كل وقت بمشاهدة شخصية وطنية تسقط كل يوم
وتتخلى عن وطنيتها --ايا مارسيل كيف كنت تغني لنا ان نمشي منتصبي القامة كيف كيف كيف؟؟؟
وتغني بالوطنية اطحت بنا--- انا لا اصدق ما فعلتة مارسيل ولكن الصدمة قد تكون خفيفة لي كوني فلسطيني
لاني متوعد على سقوط شخصيات وطنية تلو الاخرى--
الشاعر الوطني مرسيل خليفة يسلم جائزة كبيرة للموسيقا والغناء لشخص اسرائيلي يهودي قبل ان يسمع موسيقته وغنائه
كونه صديفة المفضل ----وهناك شخص فلسطيني كان افضل منه --- هل امش منتصب القامة مارسيل
لا لا لا لا لا لا اصدقققق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   19/2/2010, 10:47 am

لا يا عزيزي ستظل تمشي منتصبه القامه لان مثل اولئك الرموز لايمثلونا نحن يمثلنا اطفال الحجارة ومحمود درويش وسميح القاسم والكثير الكثير ممن لم يسقطوا ولن يسقطوا

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رزق الطميزي



عدد الرسائل : 88
تاريخ الميلاد : 16/08/1991
العمر : 25
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   19/2/2010, 2:04 pm

نعم انهم لاوفياء لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   22/2/2010, 10:52 pm

أخ رزق انت اتيت بموضوع دون ذكر اي تفاصيل ولا حتى رابط!

قمت بتخريب سمعة الرجل بهذه الطريقة!

يعني هل يكفي عمل واحد لإدانة انسان وهل يشفع عمل واحد لإنسان!

_________________
فيش توقيع شطبنا يالله توكل بدنا نرش


عدل سابقا من قبل Mayer في 23/2/2010, 4:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salma



عدد الرسائل : 732
تاريخ الميلاد : 30/12/1986
العمر : 29
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   22/2/2010, 11:45 pm

نعم الموضوع مش كامل وحتى لو اعطى مارسيل الجائزة ليهودي ربما استحق اليهودي هذه الجائزة

_________________
مجــرمٌ قالــوا لأنــي .... أرفــض الـذل الكبيـر
أرفض العيش بصمت .... ضمّـــه القهر المريـر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salma



عدد الرسائل : 732
تاريخ الميلاد : 30/12/1986
العمر : 29
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   23/2/2010, 1:40 pm

يا اخي رزق احنا لا قطعنا راسك ولا حبسنا فكرك يا سيد حر بس طلبنا من حضرتك تفهمنا الموضوع
انا بحثت عن الخبر ولم اجد اي معلومات و تعليقنا على الموضوع ما بعني انو حضرتك مش حر
يعني كان المفروض تناقشنا بموضوعية مش تحكي انا حر وانتو لازم تدرسوا قبل ما تحكموا
على كل حال الله يهديك!!!

_________________
مجــرمٌ قالــوا لأنــي .... أرفــض الـذل الكبيـر
أرفض العيش بصمت .... ضمّـــه القهر المريـر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ازرق العينين



عدد الرسائل : 5
تاريخ الميلاد : 14/02/1980
العمر : 36
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   23/2/2010, 2:40 pm

اناهذه اول مشاركه الي واول موضوع بقراءه هاد الموضوع . و صراحة انصدمت من هل خبر ورحت وبحبشت عنه كتير ما لقيت اله اساس فايا اخ رزق ياريت متل ما حكى الاخ ماير انك تعطني الرابط يلي جبت منه الخبر لانه ما بيصير انه اتشوه بصورة انسان متل مارسيل اعطى لقضيه الفلسطنيه ما لم يعطيه من نعتبرهم رموزا وطنيه . انت بهذا الخبر ممستاه بسمعة عملاقا من عملاقت الفن الملتزم واسمحلي انت لست حرا في ذلك لا انت وغيرك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   23/2/2010, 5:02 pm

رزق الطميزي كتب:
له يا ناس هاد فكري وانا بعبر عن فكري
بعدين يجب انو الشخص يكون دارس وبعدين يحكم
ادرسو وتابعو الصحب افكار العالم
انتم فقط متلوقون ولا تقوموا بالتلقين
لهذا نحن محتلون وملعون دينا
النهاية انا حر حر حر


يعني لم تأتنا برابط ؟ اذا سمحت اعطينا اسم الصفحة التي قرأت فيها الخبر إذا كان من الانترنيت او اعطينا اي دليل او مرجع لكي نقوم بتحري الموضوع! يعني من اين لك هذه المعلومات ام ان المعلومات خاصة جداً ولا تستطيع اعطائنا مصدرها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رزق الطميزي



عدد الرسائل : 88
تاريخ الميلاد : 16/08/1991
العمر : 25
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا اصدق ما فعلته بنااااااا   2/3/2010, 2:17 pm

طيب اتوكلو على الله
وزي ما قال المثل صلو عالنبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا اصدق ما فعلته بنااااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: