منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا بعد غولدستون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: ماذا بعد غولدستون   29/1/2010, 2:05 pm

  1. ماالفائدة من وصول الى قرار اممي ؟؟؟؟ مالفائدة من الادانة؟؟ فلو انه صدر قرار بالادانة فمابعد ذلك؟؟؟ وإن الامر لواضح للعيان وللعاقل ان اسرائيل صهيونية فنريد بمثل هذا القرار ان نقنع من؟؟؟ اثبات انها معتدية لمن؟؟؟؟ لأناس لو اتيتم باثباتات العالم كلها لن يصدقو،لماذا علينا دائما ان نثبت اننا على حق بالرغم من وضوحه وضوح الشمس لأن الحق بدون القوة والعزيمة لن يتمكن من الظهور والوضوح ارجوا منكم ابداء ارائكم ايها الاعزاء وباختصار هل هناك فائدة من كل هاد التعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميسون سليمان



عدد الرسائل : 742
تاريخ الميلاد : 24/01/1965
العمر : 51
البلد / الدولة : فلسطين بلدة اذنا محافظة الخليل
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 12:41 am



اختي فلنتينا نحن كشعب فلسطيني لن نعلق كتير من الآماني على هذا التقرير ,
لاننا نعلم تمامآ ان اي تصويت لصالحنا في مجلس الامن ,يسقط من المجلس من قبل الفيتو الامريكي ,كل ما يجري التصويت عليه بحق فلسطين بتكون قرارات غير الزامية على شكل توصيات فقط....وآخر الأخبار عن هذا التقرير,
هو مجرد مشروع قرار سيطرح للتصويت عليه في مجلس حقوق الانسان , وليس قرار خالص بالادانة لأسرائيل واذا تم اعتماده من قبل مجلس حقوق الانسان فأنه سيعرض على مجلس الامن او محكمة الجنايات الدولية , اي ان الطريقة ما زالت طويلة.....
ومافي شي واضح حتى الآن ومارح اكون اي فائدة ,وأن حصل وأعتمد القرار
فأنها سوف تكون حادثة فريدة تسجل لاول مرة للشعب الفلسطيني بأن يصدر قرار في جلسة استثنائية وتدان فيها اسرائيل ...........


_________________
وفي قلوبنا جهنم حمرا

إذا عطشنا نعصر الصخرا

ونأكل التراب إن جعنا .. ولا نرحل

وبالدم الزكي لا نبخل .. لا نبخل .. لا نبخل

هنا .. لنا ماض .. وحاضر .. ومستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lost dream



عدد الرسائل : 303
تاريخ الميلاد : 10/05/1988
العمر : 28
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 1:03 am

ماذا بعد غولدستون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علينا القول اولا : ماذا قبل غولدستون ؟؟؟؟؟؟ ........كان المفروض ان تتم المصالحه الفلسطينيه قبل التفكير في تنفيذ قرار
غولدستون , فالقوه والعزيمه تحتاج اتحاد قومي بين جميع الفصائل الفلسطينيه تحتاج الى جهد مشترك ...لكن قبل ذلك وبعده تعلم "حماس" وتعلم "فتح" أن دوام الانقسام يبقى الجائزة الأثمن التي تحتضنها إسرائيل وبها تقصم ظهر الفلسطينيين داخلياً وخارجياً.

حتى لو كان قرار غولدستون لصالح الشعب الفلسطيني , فواشنطن كفيله على دفنه باستخدام حق "الفيتو" في مثل حالتنا هذه


عدل سابقا من قبل lost dream في 30/1/2010, 1:44 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mayer



عدد الرسائل : 1018
تاريخ الميلاد : 15/09/1981
العمر : 35
البلد / الدولة : بعيـــــــد جداً
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 1:28 am

سأعكس السؤال يا واثق الخطوة لماذا ضغطت امريكا واسرائيل كل هذا الضغط على اصحاب القرار في ما تبقى من فلسطين لإيقاف او تأجيل البت في هذا القرار ومناقشته!

اذا في حد بقرأ شو بكتب وبحاول يفهم بحكيلو مفروض الرئيس عباس يحاول يعطي هاي القضية لجمعيات حقوق انسان ويدعمها من تحت لتحت لتقوم بمقاضاة اسرائيل ومناوشتها وجرجرتها بالمحاكم ولعن تلتميسها كما صار مع ليفني في انجلترا وساعتها اسرائيل ستحسب الف حساب قبل ان تذبح شعبنا مرة اخرى ولكن بالمقابل سفراء فلسطين في الغرب لا يفكون الخط وليس لهم اي تأثير اذا هم غير موجودين !!!! وخزونا روحو عنا يا


هذا كان جوابي واليكم شوية كوكيز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


خلينا صريحين توقيع وبصم وتنازلات = كرسي + فلوس + خبز للشعب الفلسطيني + مي+ هيفاء ونانسي

_________________
فيش توقيع شطبنا يالله توكل بدنا نرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 8:31 am

انا اوافقك يا ماير بكل ما طرحت بس مين مي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 8:35 am

ميسون اول سئ انتي ليش غايبة من مدة ؟؟؟؟؟؟؟
ثاني شيئ هو فعلا مثل ما بقول المثل دق المي بضل مي يعني كله تضيع للوقت وتبديد للحقيقه لانه الحقيقه واضحة وليست بحاجه لكل هذا الجهد يكفي فقط رؤيه القنابل الفوسفوريه فتنتهي المشكله وتدان اسرائيل وفعلا لو حصل وادينت ستكون سابقه صحية وفريدة ولكن انا لست متفائله ابدا ابدا شكرا ميسون وشكرا ماير

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vala



عدد الرسائل : 2780
تاريخ الميلاد : 15/05/1920
العمر : 96
البلد / الدولة : الدوحه-قطر
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 8:39 am

شكرا احلم الضائع ولكن نحن نحتاج الى وحدة وطنية ومن ثم نطالب بالقوميه

_________________
[i]من شدة حبي لبلادي
لا افنى واموت
لكن اتجدد............
دوماً اتجدد!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lost dream



عدد الرسائل : 303
تاريخ الميلاد : 10/05/1988
العمر : 28
البلد / الدولة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا بعد غولدستون   30/1/2010, 11:30 am

هههههههههههههه اعتقد بأن ماير يقصد ب"مي " الماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا بعد غولدستون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: الفئة الأولى :: فلسطينيات-
انتقل الى: