منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا

منتدى بلدة اذنا
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوحدات افضل فريق عربي يفوز بجائزة الشيخ محمد ابن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الوحدات افضل فريق عربي يفوز بجائزة الشيخ محمد ابن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي   26/10/2009, 4:32 pm

نجح الوحدات بالفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي كافضل فريق عربي 2008 - 2009 بعدما حقق اعلى الدرجات.
وأعلن مجلس أمناءجائزة محمد بن راشد أل مكتوم للإبداع الرياضى امس في مؤتمر صحفي قائمة الفائزين في الجائزة في دورتها الأولى للعام 2009، حيث شهدت الجائزة أربع مراحل للإختيار منذ بداية العام الجاري بمشاركة ثمان دول عربية بالإضافة إلى الإمارات، ووصل عدد الجوائز إلى 20 جائزة نصفها مخصص لجوائز الفئات الثلاثة الإبداع الرياضي الفردي (رياضي، مدرب، إداري)، الإبداع الرياضي الفرقي، الإبداع الرياضي المؤسسي محليا ومثلها عربيا بالإضافة الى عدد من الجوائز التقديرية حيث فهم ان الوحدات سيحصل على مكافأة مالية نحو مليون درهم إماراتي نحو 200 الف دينار.
ووصف انجاز الوحدات كافضل فريق مترشح حقق اعلى الدرجات بعد فوزه بجميع البطولات الرسمية للاتحاد الاردني لكرة القدم للعام 2008/2009 وهي المرة الاولى التي يحصد فيها فريق جميع البطولات بدءا من درع الإتحاد، كأس الكؤوس، كأس الأردن واهمها بطولة دوري المحترفين.
واهدى طارق خوري رئيس نادي الوحدات في اتصال هاتفي مع الرأي الانجاز الى الوطن وجماهير النادي واللاعبين «هو انجاز يسجل للكرة الاردنية على حد سواء وانا فخور انه تحقق خلال فترة رئاستي للنادي الامر الذي يعطينا دافعا لمزيد من العمل الدؤوب للحفاظ على المكتسبات التي تحققت».
وأضاف: قيمة الجائزة المالية غير معلنة بعد لكن اي كانت فهي ستساهم في استكمال العمل في مشروع غمدان اضافة الى تسديد مقدمات عقود اللاعبين صادف اليوم (امس) انهاء جميع الامور المتعلقة بمشروع غمدان مع المتعهد خاصة فيما يتعلق بالدفعات المالية وسيصار الى اتخاذ القرار الرسمي في اجتماع مجلس الادارة القادم من اجل استئناف العمل في المشروع ليكون جاهزا في فترة حدها الاعلى ثلاثة اشهر.
بدوره اكد عزت حمزة نائب الرئيس ان ما تحقق ما هو الى تتويج لجهود الكرة الاردنية وامتداد للاهتمام الكبير بالاندية المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين الذي نهديه الانجاز.
واضاف: الانجاز يجب ان ينسب لاهله من لاعبين وفنيين وجماهير الى جانب اللجنة التي قدمت ملف الجائزة من غصاب خليل وعوض الاسمر وسليم حمدان وهو (الانجاز) يجعلنا فخوين ويدفعنا لتقديم المزيد.
.. عضيبات يهنىء
د. عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب عضو مجلس الأمناء رئيس لجنة التحكيم قدم عبر هاتف الراي التهنئة للوحدات واشار الى ان هذا الانجاز والفوز الجائزة «هو انتصار لكل الاردنيين الانجاز اثلج صدرنا واكد مكانة الاندية الاردنية على الساحة العربية وما حققه الوحدات برباعية تاريخية خلال الموسم المنصرم يعد انجازا فريدا».
وأضاف: اجواء التنافس للفوز بالجائزة كان كبيرا والنتائج تم اعلانها بعد دراسة دقيقة وبشفافية عالية. مشيرا الى انه سيبقى داعما للاندية المتميزة كما هو الحال دائما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الوحدات افضل فريق عربي يفوز بجائزة الشيخ محمد ابن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي   26/10/2009, 4:34 pm

انشالله بيضلو نادي رافع راسنا على طول وللي ما بيعرفو للوحدات هو نادي بيمثل فلسطينيين الاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات افضل فريق عربي يفوز بجائزة الشيخ محمد ابن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلدة اذنا :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: